استاد الدوحة
كاريكاتير

رئيس نادي أم صلال: عززنا صفوفنا بلاعبين مميزين لتحقيق مركز متقدم في الدوري

المصدر: عبد المجيد الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 02 August 2017
  • 9:43 PM
  • eye 564

 

أكد الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني رئيس نادي أم صلال أن الجمعية العمومية العادية التي عقدها النادي مساء أمس، وتم فيها المصادقة على محضر الجمعية العمومية السابق وإعتماد الحساب المالي للسنة المقبلة قد جرت في في أجواء ديمقراطية..

وكشف الشيخ حمد أن المشروع الاستثماري الخاص بنادي أم صلال والذي يضم سوقا تجاريا و شققا سكنية إ ومقرا بنكيا قد وصل إلى مرحلة متقدمة بموافقة الوزارة المعنية في انتظار موافقات باقي المؤسسات المختصة..

وتابع أن إدارة النادي في إطار توفير موارد مالية جديدة بصدد التفاوض مع عدد من الشركات للتعاقد مع إثنتين منها على الأقل لرعاية النادي في الموسم الرياضي الجديد للحصول على إيرادات جديدة لتغطية تكاليف امنح المباريات التي يتقاضاها اللاعبون.

وعن طموح  "صقور برزان" في الموسم الكروي 2017-2018 قال أن إدارة النادي عملت على تعزيز صفوف فريقها بعدة لاعبين مميزين من أجل تحقيق مركز متقدم في دوري النجوم الذي سوف تكون المنافسة خلاله صعبة..

وجدد الشيخ حمد التذكير بأن أم صلال تعاقد  مع محترفين جديدين هما المغربيين عادل الرحيلي و يوسف سكور واللاعبين المحليين مصطفى عبدي وخالد الزكيبا وباسل زيدان ورامي فايز كما أنه جدد عقود عدد من لاعبيه كالسوري محمود المواس والإيفواري يانيك ساغبو وجواد أحناش وإسماعيل محمود وعبد العزيز اليهري وغيرهم.

وتجدر الإشارة إلى أن الجمعية العمومية غير العادية والتي كان مقررا إجراؤها أيضا أمس الإثنين لإنتخاب نائب جديد لرئيس النادي خلفا للنائب ناصر خميس العلي الذي إستقال من منصبه قد تم تأجيلها إلى غاية يوم الإثنين المقبل بسبب عدم إكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية غير العادية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي