استاد الدوحة
كاريكاتير

نيمار سيقدم كلاعب في صفوف باريس سان جرمان هذا الأسبوع

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 02 August 2017
  • 6:39 PM
  • eye 597

أعلن فاغنر ريبيرو، وكيل الاعمال المقرب من البرازيلي نيمار، ان المهاجم الذي أبلغ الأربعاء ناديه برشلونة الاسباني لكرة القدم بقراره الرحيل، سيقدم هذا الأسبوع كلاعب في باريس سان جرمان الفرنسي.

وقال ريبيرو للصحافيين في مطار برشلونة ان النادي الباريسي سيدفع قيمة البند الجزائي لفسخ عقد المهاجم الدولي مع النادي الكاتالوني، والبالغة 222 مليون يورو "خلال الساعات المقبلة"، وان نيمار قد يقدم كلاعب للنادي الفرنسي بحلول "نهاية الاسبوع".

أضاف بحسب ما نقلت صحيفة "ماركا" الاسبانية "من اللحظة التي منحني فيها نيمار الضوء الأخضر، في الاول من آب/أغسطس، انتقلت الى باريس وأحضرت معي اقتراحا من باريس سان جرمان لدفع قيمة البند الجزائي، وهذا ما سيحصل خلال الساعات المقبلة".

وكان اللاعب البالغ من العمر 25 عاما، أبلغ صباح الاربعاء إدارة النادي وزملاءه بقراره الرحيل من دون ان يعلن رسميا وجهته، بعد أسابيع من التقارير الصحافية عن انه سينضم الى باريس سان جرمان في صفقة ستجعل منه أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

وأشار برشلونة في بيان الى ان "اللاعب نيمار جونيور، برفقة والده ووكيل أعماله، أبلغ نادي برشلونة لكرة القدم هذا الصباح بقراره الرحيل في اجتماع عقد في مكاتب النادي".

أضاف "في مواجهة هذا القرار، أبلغهم النادي بقيمة البند الجزائي لفسخ العقد والتي تبلغ 222 مليون يورو اعتبارا من الاول من تموز/يوليو، والتي يجب ان يتم إيداعها بشكل كامل".

وشدد برشلونة على ان "اللاعب سيبقى مرتبطا بعقد مع برشلونة، لكن مع سماح موقت له بعدم المشاركة في التدريبات".وكان برشلونة استأنف اليوم التدريب استعدادا للموسم الكروي المقبل. وحضر نيمار لبعض الوقت الى مركز التدريب، قبل ان يغادره بعد وقت قصير، ليتبين انه أتى فقط لإبلاغ زملائه بالقرار الذي اتخذه.

 

 

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي