استاد الدوحة
كاريكاتير

جمال بلماضي : هدفنا المزيد من البطولات في الموسم القادم

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 02 August 2017
  • 6:35 PM
  • eye 434

اشاد جمال بلماضي مدرب فريق الدحيل بالاصرار الكبير الذي اظهره اللاعبون خلال تدريباتهم في المعسكر الاعدادي الذي يخوضه الفريق هذه الايام بالنمسا والذي سيستمر حتى العاشر من أغسطس الجاري .

وقال بلماضي في تصريحات خلال تواجده في معسكر الفريق : الاعداد يسير بالصورة المطلوبة وتوفرت لنا كل المعينات التي تساعدنا على الوصول بالجميع لأعلى المعدلات بدنياً وفنياً.

 وواصل بلماضي قائلاً : جميع اللاعبين متواجدين معنا باستثناء محمد مونتاري الذي يخضع للعلاج في الدوحة ونتمنى انضمامه الينا قريبا وهو الوحيد المتغيب عن فترة الاعداد , وأيضا لاعبو المنتخب القطري سيغادرون المعسكر اليوم .

 وقال: خضنا حتى الان مباريات ودية قوية أمام فرق كبيرة مثل هانوفر 96 الالماني وقيصري سبور التركي , وأمامنا مزيد من الوقت للوصول الى اعلى المستويات الفنية والبدنية للجميع .

مضيفًا : اللاعبين الشباب الذين اثبتوا أحقيتهم بالتواجد ضمن صفوف الفريق وهم مستقبل النادي , وبالتأكيد سيتواصل ظهورهم في الموسم القادم وسنمنحهم مزيد من الفرص للظهور مع الفريق .

واثني جمال على اللاعبين الجدد الذين انضموا للفريق مؤكداً ان مستوياتهم التي قدموها في الموسم الماضي هي التي قادتهم للدخول في قائمة الدحيل .

 وقال : قمنا بضم اكثر من لاعب وسيشكلون الاضافة المطلوبة للفريق بعد الظهور المميز لهم مع انديتهم في الموسم الماضي وكان انسجامهم سريعاً مع باقي اللاعبين.

واكد بلماضي سعي الدحيل لترك بصمته المعهودة في قادم المباريات وقال : رغم فوزنا بدوري النجوم في الموسم الماضي إلا انه لن يكون هدفنا الوحيد فهناك بطولات اخري يجب علينا ان نظهر بالشكل المطلوب .

وأتم مدرب الدحيل : الفريق لا يزال يسعى لإظهار قوته في دوري ابطال اسيا وكتابة اسمه في سجل شرف البطولة والوصول لمنصات التتويج فيها والحفاظ على لقب دوري النجوم وحصد المزيد من الالقاب المحلية .

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي