استاد الدوحة
كاريكاتير

جريجوري : سعيد بتمسك السيلية بي ومستعد للعب في الدرجة الثانية

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 02 August 2017
  • 6:34 PM
  • eye 410

أكد جريجوري غوميز حارس مرمي فريق السيلية في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي انه سعيد للغاية بتمسك نادي السيلية به وعدم التفريط فيه وقال انه بالرغم من ان اتحاد الكرة الغي نظام مشاركة أصحاب البطاقات السوداء الا ان النادي متمسك بي وأصر على تواجدي مع الفريق في المعسكر الخارجي بتونس والذي سيبدأ يوم الاحد القادم 6 أغسطس الحالي.

وأضاف قائلا انني تلقيت العديد من العروض التي تضمن لي اللعب في دوريات قوية ومن أكثر من ناد ولكني متسمك انا أيضا بالبقاء في قطر، ولقد تلقيت العديد من العروض من الأندية السعودية ولكن موقفي واضح تماما من اللعب في السعودية وهو الرفض التام تضامنا مع قطر التي تتعرض لحصار غير انساني، وأؤكد انني موافق على القرار الذي اتخذته إدارة نادي السيلية برفض التفاوض مع أي عرض سعودي.

ولم يكتف حارس مرمي الشواهين بهذا بل قال أيضا اننى على استعداد للعب لأي ناد في الدرجة الثانية داخل قطر ولا اري عيباً في هذا المهم ان اعود مرة أخري للسيلية، وهناك العديد من اللاعبين الكبار الذين لعبوا في الدرجة الثانية ومن بينهم رودريجو تباتا نجم العنابي ونادي الريان وكذلك زميله في نفس الفريق عمر باري حارس مرمي المنتخب القطري.

وواصل تصريحاته لـ " الموقع الرسمي " قائلا انني قضيت في قطر أفضل خمس سنوات سواء على المستوي الحياة الشخصية او على صعيد العمل كحارس مرمي كرة قدم ولا يمكن ان اضيع هذه السنوات هباء وانا مصمم علي البقاء في قطر واتمنى ان تجد مشكلتي طريقا للحل حتى استمر في دوري النجوم القطري.

وعن جهود نادي السيلية لحل هذه المشكلة قال ان مدير اعمالي أكد لي ان مجلس إدارة نادي السيلية برئاسة السيد عبد الله العيده يبذل قصارى جهده من اجل ان تصل هذه المشكلة الى حل وهناك وعود بإمكانية ان يتم الوصول الى قرار قبل نهاية الموسم الحالي.

وبالنسبة لتصوراته لهذا الحل قال انا بالطبع أتمنى ان استمر في السيلية ولكن اذا كانت اللوائح والقوانين لا يسمحان بهذا ولابد ان اقضي هذا الموسم مع احد اندية الدرجة الثانية فلا مانع، حتي تنطبق علي اللوائح والقوانين فانا موافق واتمني ان تنطبق علي الشروط للعب للمنتخب القطري الذى اعتبره احد اهم اهدافي.

وأشار قائلا بصفة عامة انا متفائل بإمكانية الوصول الى حل عادل لمشكلتي، واثق تماما انني لن اتعرض لظلم في قطر، وان هناك جهود حقيقية يتم بذلها من أجلى وانا اشعر بالأمان ولست قلقا على مستقبلي مع الشواهين.

التعليقات

مقالات
السابق التالي