استاد الدوحة
كاريكاتير

فيرنانديز: إدارة الغرافة تسعى لبناء فريق المستقبل وإستعادة هوية "الفهود"

المصدر: عبد المجيد الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 02 August 2017
  • 6:15 PM
  • eye 464

أكد المدرب الفرنسي المخضرم جون فيرنانديز، مدرب الغرافة، أن إدارة النادي التي تعاقدت معه في مايو الماضي لمدة ثلاثة مواسم  تعمل معه على إنجاح مشروعها الرياضي الذي يهدف إلى إعادة بناء فريقها حتى يصبح منافسا قويا في المستقبل..

وصرح فيرنانديز ل"استاد الدوحة" قبل السفر مع فريقه اليوم الأربعاء إلى مدينة إسطنبول التي يقيم بها معسكره التدريبي الخارجي في إطار الإعداد لمنافسات الموسم الكروي 2017-2018 :وضعت إدارة النادي مشروعا طموحا لإعادة بناء فريقها من أجل أن يصبح منافسا قويا ويستعيد هوية الغرافة الذي كان يعد ناديا كبيرا أحرز العديد من الألقاب والبطولات في السابق قبل أن يضيعها  في المواسم الأخيرة..

وتابع : بالإضافة إلى جلب لاعبين جدد محترفين أجانب ومحليين قبل بداية الموسم، قررنا تصعيد اللاعبين المميزين من فريق الشباب إلى الفريق الأول، وأنا شخصيا أثق في الشباب وأحب العمل معهم ومساعدتهم على التطور والتألق.

وأبدى المدرب الفرنسي ثقته في المشروع الرياضي لناديه  مؤكدا: أنا مؤمن بنجاح هذا المشروع ولاسيما أن أجواء العمل هنا جيدة.. نحن حاليا نعمل في مرحلة بناء الفريق ولكن يلزمنا بعض الوقت والصبر للوصول إلى ذلك..

وعن تطلعاته بخصوص المعسكر الخارجي رد فيرنانديز: سنواصل العمل فيه على الجانب البدني لكي يكتسب اللاعبون المزيد من القوة،والأهم  التركيز على إيجاد الأوتوماتيزمات وآليات اللعب.

ويتطلع  أيضا إلى تقوية الروابط والعلاقات بين لاعبيه ولاسيما أن الغرافة ضم  في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية أربعة لاعبين محليين وثلاثة محترفين أجانب  ولاعبين آخرين من فريق الشباب.

وقال: سنمضي 21 يوما في معسكر تركيا والذي سوف نخوض خلاله أربع مباريات ودية. إنها مدة طويلة سنقضي فيها مجتمعين أطول وقت، وستمكن اللاعبين الجدد من التعرف فيما بينهم ومع القدامى أيضا..

وأضاف: ستساعدنا الأسابيع الثلاثة المقبلة على أن نجد المزيد من التفاهم والتجانس والتناسق في اللعب بين لاعبي الفريق علما أنني أشعر ببعض الأسف لأن أربعة لاعبين سيتغيبون بسبب إنضمامهم للمعسكر الخارجي لمنتخب قطر  ( يستعد بمدينة برمنغهام الإنجليزية لمباراتيه الأخيريتن في تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كاس العالم 2018 بروسيا أمام سوريا في 31 أغسطس بماليزيا والصين في 5 سبتمبر بالدوحة).

 

 

 

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي