استاد الدوحة
كاريكاتير

الطرابلسي: عقدنا العزم على مواصلة الانتصارات

المصدر: qsl

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 25 January 2017
  • 3:32 PM
  • eye 540

قال التونسي سامي الطرابلسي مدرب السيلية فى المؤتمر الصحفي الذى يسبق مباراة فريقه ضد الشيحانيه  ان لقاء الشحانية مهم للغاية، كما ان مباراة الشحانية من نوعية المباريات التي يهتم بها.
وشدد على ان المباراة ستكون صعبة خاصة واننا نفتقد دائماً التركيز امام الفرق الاقل قوة وهي احدى مشاكل التفكير لدي اللاعبين الذين يبدو عليهم الاهتمام امام الفرق القوية ويقدمون مستويات يهيئ للجميع انهم ليسوا لاعبي السيلية، ثم يحدث العكس امام الفرق الاقل قوة.
واكد ان فريقه عقد العزم منذ مباراة ام صلال على تحقيق انطلاقة جيدة والحمد لله حققنا الانتصار، ونسعى لمواصلة العمل وجمع اكبر عدد من النقاط.
واشاد الطرابلسي باللاعبين الجديد الذين انضموا لصفوف فريقه، وقال: نتمنى وجود لاعبين اكثر في بعض المراكز من اجل توازن افضل لكن الحمد لله على اللاعبين المنضمين  ولا يجب ان نطمع في اكثر من ذلك. 
وتابع: المحترفون الثلاثة الجدد يمثلون اضافة للسيلية لكن الاعتماد عليهم بمفردهم ليس كافياً لتحقيق الصحوة التي نطمح اليها ولابد من تكاتف كل اللاعبين ولابد من العمل الجماعي.
وقال محمد مدثر لاعب السيلية ان استعدادات فريقه مثل استعداداته لاي مواجهة رغم ان المباريات في الوقت الحالي تعبتر مباريات كؤوس، واكد على ان الشحانية فريق جيد ولديه لاعبين مميزين لكننا عقدنا العزم على مواصلة الانتصارات.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي