استاد الدوحة
كاريكاتير

عاجل: البرازيلي نيمار يبلغ زملاءه برحيله عن برشلونة

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 02 August 2017
  • 11:22 AM
  • eye 434

أبلغ المهاجم البرازيلي نيمار زملاءه بقراره الرحيل عن نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم، بحسب ما أفاد متحدث باسم الأخير الأربعاء، وذلك بعد أسابيع من تقارير عن انتقاله الى باريس سان جرمان الفرنسي.

وحضر نيمار (25 عاما) الى مقر التدريب التابع للنادي الكاتالوني صباح اليوم، وغادر بعد وقت قصير. وأفاد المتحدث ان "اللاعب حضر الى التدريب كما كان مقررا وأبلغ زملاءه انه سيرحل (...) المدرب أعطاه الاذن بعدم خوض التمرين والذهاب للاهتمام بمستقبله".

 وعاد النجم البرازيلي نيمار الى مدينة برشلونة الاسبانية بعد زيارة ترويجية في الصين، مواصلا الحفاظ على صمته بشأن انتقاله المحتمل الى نادي باريس سان جرمان الفرنسي، وذلك مع استعداد النادي الكاتالوني لاستئناف تدريباته الاربعاء.

وتتصدر التقارير عن احتمال انتقال نيمار (25 عاما) الى النادي الباريسي ، عناوين الصحافة الرياضية خلال الاسابيع الماضية، في صفقة يتوقع ان تبلغ 222 مليون يورو، ستكون الأكبر في التاريخ كرة القدم.

ووصل المهاجم الدولي البالغ من العمر 25 عاما الى مطار المدينة الاسبانية قرابة الساعة 19,00 ت غ على متن رحلة قادمة من دبي، وخرج من باب خلفي لتفادي عشرات الصحافيين وعدد من المشجعين الذين ارتدى بعضهم قميص النادي الباريسي، كانوا ينتظرونه.

وأظهر شريط مصور من قبل أحد الركاب على متن الرحلة وبثته القناة الثالثة في التلفزيون الكاتالوني، نيمار في منطقة مخصصة لطاقم الطائرة، وقد وضع سماعات الاذنين لتحاشي الرد على بعض المشجعين الذين حاولوا سؤاله عما اذا كان سيبقى في برشلونة.

وكتب الصحافي البرازيلي مارسيلو بيكلر الذي كان اول من تحدث عن التوصل الى اتفاق بين اللاعب وباريس سان جرمان في 18 تموز/يوليو الماضي، تغريدة على موقع "تويتر" جاء فيها "اكد نادي برشلونة ومعسكر نيمار بان الاخير عاد الى برشلونة. سيتدرب بشكل طبيعي غدا (اليوم) قبل ان تتم كل الاجراءات".

التعليقات

مقالات
السابق التالي