استاد الدوحة
كاريكاتير

ستيماتش: دعم السيلية بمحترفين جدد لايخيفنا

المصدر: qsl

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 25 January 2017
  • 3:30 PM
  • eye 482

اكد الكرواتي  إيغور ستيماتش مدرب الشحانية انه لم يكن راضياً عن الاداء وعن النتيجة امام الغرافة الجولة الماضية، وقال خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة السيلية في الأسبوع الثامن عشر لدوري نجوم قطر: ضغط المباريات لا يمنحه الفرصة للتوقف وعليه مواصلة المشوار، ولابد ان يكون فريقه مستعداً وجاهزاً للسيلية الذي يعتبر منافساً مباشراً لنا.
اضاف: السيلية حقق الفوز على ام صلال، ودعم صفوفه بعدد من المحترفين الجدد، لكن ذلك لا يخفينا وقادرون على العودة من جديد.
وتابع: صحيح ان الدوري صعب ومهمتي صعبة للغاية، الا اننا في الشحانية نثق في بعضنا البعض، وانا اثق في اللاعبين واعتبرهم رجالاً ويقدمون التضحيات في التدريبات والمباريات، وقال ستيماتش: اصبت خلال الاستعدادات للسيلية بخيبة امل لاصابة محترفنا رحيم زهيوي سوف تبعده 10 ايام وهي ضربة قوية لكننا سنعمل على ايجاد البديل.
واشار مدرب الشحانية الى انه يبحث عن التوازن في الاداء خلال المباريات بين الدفاع والهجوم، وقال: لن نهبط اذا قاتلنا في كل مباراة، ويستطيع الشحانية ونجومه مخالفة التوقعات والبقاء بالدوري، فقط عليهم ان يقاتلوا في كل لقاء.
وتحدث سعود الخلاقي لاعب الشحانية، وقال ان فريقه لديه شخصية قوية وقادر على العودة من خلال مباراة السيلية، واكد على ان المواجهة صعبة كون السيلية منافس مباشر كما انه دعم صفوفه بعدد من المحترفين ومع ذلك فسوف نحاول استعادة الانتصارات.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي