استاد الدوحة
كاريكاتير

الاسباني نافاس يعود الى اشبيلية في عقد مدته أربعة مواسم !

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 01 August 2017
  • 7:44 PM
  • eye 659

عاد الجناح الاسباني خيسوس نافاس من مانشستر سيتي الانكليزي لكرة القدم الى فريقه السابق اشبيلية، بحسب ما ذكر النادي الاسباني الثلاثاء، ووقع عقدا لأربعة أعوام.

وبات نافاس (31 عاما) لاعبا حرا منذ انتهاء عقده مع النادي الانكليزي في نهاية حزيران/يونيو الماضي. وقال اشبيلية في بيان على موقعه الرسمي "توصل اشبيلية الى اتفاق مع خيسوس نافاس الذي وقع عقدا مع النادي لمدة أربعة مواسم".

وتأتي عودة نافاس بعد أربعة مواسم أمضاها في صفوف سيتي، توج خلالها معه بلقب بطولة الدوري الانكليزي الممتاز لموسم 2013-2014، وأحرز معه كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة مرتين.

أما في صفوف اشبيلية، فأحرز نافاس ألقابا عدة أبرزها كأس الاتحاد الأوروبي مرتين، والكأس السوبر الاسبانية مرة، وكأس اسبانيا مرتين.وخاض نافاس 395 مباراة في صفوف اشبيلية بدءا من مباراته الرسمية الأولى مع الفريق الاول عام 2003، علما انه تدرج في صفوف النادي منذ كان في الخامسة عشرة من عمره.

وأضاف بيان اشبيلية ان نافاس "مصمم على ان يصبح أكثر اللاعبين خوضا للمباريات في صفوف اشبيلية"، علما ان 19 مباراة فقط تفصله الرقم القياسي المسجل باسم خوان أرزا (414 مباراة).

كما شارك في 35 مباراة دولية مع منتخب بلاده.

التعليقات

مقالات
السابق التالي