استاد الدوحة
كاريكاتير

خالد عبد الرؤوف: أطمح للمساهمة بعودة الغرافة لمنصات التتويج

المصدر: عبد المجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 01 August 2017
  • 7:39 PM
  • eye 563

أعلن  الغرافة عن تعاقده رسميا مع  لاعب الوسط خالد عبد الرؤوف لمدة موسمين  في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم لتقديمه إلى وسائل الإعلام وأنصار ومحبي النادي.

وحضر مؤتمر تقديم خالد عبد الرؤوف الذي عزز صفوف "الفهود" قادما من الجيش الذي إندمج مع لخويا  في ناد واحد باسم نادي الدحيل كل من محمود الغزال، رئيس جهاز الكرة بالنادي، وطه المهيزع ، المسؤول الإعلامي بالنادي، والفرنسي جون فيرنانديز الذي عين حديثا مدربا للفريق.

وقدم محمود الغزال اللاعب الجديد في قلعة "الفهود" قائلا  عنه أنه  لاعب مميز وسيكون بلاشك إضافة مهمة للغرافة  الذي يوجد في مرحلة إعادة البناء من أجل تكوين فريق قوي بالمستقبل.

أما خالد عبد الرؤوف اللاعب السابق أيضا نادي السد والخور إضافة إلى أنه دافع عن ألوان العنابي الأول في عدة مباريات فقد أشاد بإنتقاله إلى الغرافة الذي قال عنه أنه ناد كبير وغني عن التعريف بفضل البطولات والألقاب العديدة التي توج بها.

وأضاف أنه يتشرف بالإنضمام إليه ويطمح للمساهمة في إعادته إلى منصات التتويج التي إبتعد عنها في المواسم الأخيرة مضيفا أنه لم يشعر بالغربة في صفوف فريقه الجديد الذي إنتظم في تدريباته قبل عدة أيام وأنه إنسجم سريعا مع بقية اللاعبين.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي