استاد الدوحة
كاريكاتير

مورينيو : كل ما أريده في اللاعب الوفاء، الثبات، الطموح، واللعب الجماعي

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 31 July 2017
  • 7:27 PM
  • eye 382

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي الإثنين تعاقده رسميا مع لاعب الوسط الدولي الصربي نيمانيا ماتيتش، قادما من مواطنه تشلسي بطل الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، في صفقة قدرت قيمتها بنحو 40 مليون جنيه استرليني.

وسيجتمع الصربي البالغ 28 عاما بمدربه السابق البرتغالي جوزيه مورينيو، بعدما عمل في إشرافه بين 2013 الى 2015، بعد عودة اللاعب الدولي الى تشلسي عام 2014 قادما من بنفيكا البرتغالي.

ووقع ماتيتش الذي لعب مع تشلسي أيضا بين عامي 2009 و2011 (أعير لموسم واحد الى فيتيس أرنهم الهولندي)، عقدا مع يونايتد لثلاثة أعوام مع خيار تمديده لعام إضافي في صفقة قدرتها وسائل الأعلام البريطانية بأربعين مليون جنيه استرليني (أكثر من 52 مليون دولار).

وقال مورينيو في تصريحات نقلها الموقع الالكتروني ليونايتد "نيمانيا هو لاعب مانشستر يونايتد ولاعب جوزيه مورينيو (...) يمثل كل ما أريده في لاعب كرة قدم: الوفاء، الثبات، الطموح، واللعب الجماعي".

وأصبح الصربي ثالث لاعب يضمه يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد مدافع بنفيكا السويدي فيكتور ليندلوف (22 عاما) في صفقة قدرت بنحو 31 مليون جنيه، والمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو من ايفرتون، في صفقة قياسية بين الاندية الانكليزية وصلت قيمتها الى 75 مليون جنيه.

وفي حين تردد ان يونايتد سيحاول تعويض جزء من قيمة ضم ماتيتش عبر التخلي عن لاعب وسطه مروان فيلايني لصالح غلطة سراي التركي، شدد مورينيو على ان الدولي البلجيكي ليس للبيع.

وقال "الأسهل لغلطة سراي ان يضمني أنا (...) اذا كانوا يريدون الحصول على مدرب، لديهم فرصة بذلك. لكن مروان؟ انسوا الأمر".

 

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي