استاد الدوحة
كاريكاتير

عثمان اليهري : الغرافة جاهز بقوة لمواجهة السد 

المصدر: qsl

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 25 January 2017
  • 3:03 PM
  • eye 403

أكد عثمان اليهري لاعب فريق الكرة بنادي الغرافة أن المواجهات بين فريقه والسد دائماً مايكون لها طابع خاص، وتحمل الندية والإثارة والقوة، وهي من عينة المباريات التي يمكن أن نطلق عليها ديربي أو كلاسيكو نظراً لقوة وجماهيرية الفريقين .
 
ويلتقي السد والغرافة – مساء الجمعة - في الأسبوع الثامن عشر لدوري نجوم قطر على استاد جاسم بن حمد في السادسة وأربعين دقيقة، ويتطلع كل فريق لمواصلة المهمة في الدوري .
 
وقال عثمان اليهري في تصريحات خاصة لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر:" جاهزون بقوة لخوض هذه المباراة، ونأمل في استمرار نغمة الفوز بعدما حققنا الإنتصار في الجولة الماضية على الشحانية بثلاثة أهداف دون رد، مشيراً إلى أن الغرافة لديه القدرة على تقديم الأفضل والمستوى المميز في المباريات القادمة التي ستكون أصعب وأقوى لاشك خاصة مع بداية العد التنازلي لنهاية دوري الموسم الجاري، حيث تسعى كافة الفرق لتحقيق المكاسب وحصد النقاط سواء من هم في المقدمة أو الوسط أو آخر الترتيب.
 
وقبل إنطلاق الأسبوع الثامن عشر، يقف الغرافة عند المركز الخامس برصيد 30 نقطة، بفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الرابع فريق الجيش.
 
وأضاف عثمان اليهري:" الغرافة فريق كبير ويستحق التواجد في مركز أفضل، فلدينا إدارة ولاعبين وجهاز فني على مستوى كبير، ونحن قادرون على تجاوز كل الصعاب، مشدداً على أن لاعبي الغرافة لديهم روح وعزيمة وإصرار كبير وهذا ظهر في المباراة الماضية ضد الشحانية التي فزنا فيها بثلاثية دون رد".
وأشار إلى أن فريقه يأخذ مشوار دوري نجوم قطر خطوة بخطوة، فالمسابقة طويلة ولابد فيها من النفس الطويل لتحقيق الأهداف المرجوة، متحدثاً عن أهداف فريقه في الدوري قائلاً:" نطمح في التواجد وإنهاء الدوري في المربع الذهبي، وهدفنا الأكبر المنافسة على اللقب، وبالرغم من صعوبة المهمة إلا أن الغرافة قادر على تجاوز كل الصعاب كما ذكرت".
 
وعن تذبذب المستوى والنتائج من مباراة لأخرى، قال اللاعب:" في المواسم الأربعة الماضية كان الوضع أصعب من الموسم الحالي بالنسبة للنتائج والأداء، وقد نواجه صعوبات في بعض المباريات كما حدث في عدد من الأسابيع مؤخراً والتي خسرنا فيها وهذا يرجع إلى غياب التوفيق عنا، وفي كل الأحوال نأمل أن نستفيد من السلبيات التي تحدث في المباريات وفي نفس الوقت تدعيم الإيجابيات.
 
وحول فرص أي من الفريقين السد أو الغرافة للفوز على الآخر، قال:" في القسم الأول تعادلنا وكانت مباراة كبيرة، وكفة الفريقين متساوية قبل المواجهة المقبلة، فالسد في المركز الثاني ونحن في الخامس، وهم يعرفون أنهم سيواجهون فريقاً قوياً ونحن أيضاً نعرف كذلك أننا سنواجه فريقاً قوياً".
 
وعن اللاعب الذي يقلقه في صفوف السد، قال:" هو فريق متكامل ولديه لاعبين على مستوى كبير، ولكن أرى أن تشافي أكثر لاعبي السد خطورة فهو مفتاح اللعب وصانع الألعاب ويرى الملعب بشكل رائع ولديه تمريرات حاسمة، أتمنى أن نوقف تحركاته هو وكل مفاتيح لعب السد".

التعليقات

مقالات
السابق التالي