استاد الدوحة
كاريكاتير

سعد سطام : المباريات التجريبية فرصة طيبة لزيادة معدل الانسجام بين اللاعبين

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 30 July 2017
  • 11:42 PM
  • eye 473


أكد سعد سطام الشمري نائب رئيس جهاز الكرة بنادي الغرافة على أهمية خوض الفهود للمباريات الودية خلال هذه الفترة من الاعداد للموسم الجديد.
وقال سعد في تصريحات للموقع الرسمي : لعبنا مباراة معيذر وسنخوض المباراة الثانية غداً ، وهي فرصة طيبة من أجل زيادة معدل الانسجام بين اللاعبين خاصة الجدد والقدامى بالفريق.
وأضاف : من الصعب أن نحكم على مستوى اللاعبين من مباراة أو اثنين ، من الضروري أن نترك مساحة من الوقت وكذلك بعد خوض عدداً من المباريات حتى يكون الحكم سليماً على كل لاعب.
وعن مباراة معيذر الماضية .. قال نائب رئيس جهاز الكرة بالنادي : كانت صعبة على الفريقين خاصة أن المباراة أقيمت في أجواء حارة للغاية على اللاعبين والفريق لم يتجمع سوى من أيام قليلة ، ومع ذلك البداية لم تكن سيئة ، ولكن ما أؤكده أن القادم سيكون أفضل ان شاء الله ومستوى الفريق سيرتفع بشكل تدريجي بمرور المباريات وبعد زيادة معدل الانسجام بين اللاعبين.
وحول الهدف من مباراة معيذر الثانية غداً .. قال سعد : الهدف الأهم في المرحلة الحالية هو استعادة اللاعبين لفورمتهم ولياقتهم البدنية بعد فترة الراحة السلبية ، وهو ما يعمل عليه الجهاز الفني بقيادة فيرنانديز.

 

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي