استاد الدوحة
كاريكاتير

لاكازيت يسجل ويتعرض لاصابة في مباراة ودية لأرسنال ضد اشبيلية

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 30 July 2017
  • 11:40 PM
  • eye 601

سجل المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت هدفه الأول على ملعب ناديه الجديد أرسنال الانكليزي في مباراة ودية الأحد أمام اشبيلية الاسباني (1-2)، قبل ان يخرج من الملعب اثر تعرضه لاصابة أكد مدربه ومواطنه أرسين فينغر انها غير خطرة.

وأقيمت المباراة ضمن مسابقة "كأس الامارات" الودية التي ينظمها أرسنال على ملعبه الذي يحمل اسم الراعي الرئيسي للنادي، شركة طيران الامارات.

وسجل لاكازيت (26 عاما) لاعب ليون الفرنسي الذي انضم الى أرسنال في تموز/يوليو في صفقة تصل قيمتها الى 60 مليون يورو هي الأغلى في تاريخ اللندني، هدف التعادل بعد مرور ساعة على بدء المباراة، علما ان اشبيلية كان قد تقدم بهدف للأرجنتيني خواكين كوريا (49)، ومنحه الفرنسي ستيفن نزونزي الفوز في الدقيقة 69.

الا ان المهاجم الدولي لاكازيت خرج بعد ربع ساعة من تسجيله الهدف، اثر إصابة أثارت مخاوف من مدى قوتها، قبل ان يتولى فينغر التقليل من شأنها.

وقال المدرب الفرنسي ان لاكازيت "بصحة جيدة. أخرجته من الملعب الا ان ذلك لم يكن بسبب الاصابة. كان يعاني لاننا لعبنا بطريقة لم يحصل خلالها على العديد من التمريرات"، مضيفا "الا انه لعب بذكاء عندما كان يتلقى التمريرات. حمى الكرة جيدا وسجل هدفه".أضاف "هذا ما يدرك القيام به. لتسجيل الأهداف، يجب العثور على مكان جيد عندما تصل التمريرة، وهو يتمتع بهذه الميزة".

وهو الهدف الثاني للاكازيت مع أرسنال، اذ سبق له التسجيل في مباراة ودية مع نادي سيدني الاسترالي (2-صفر)، أقيمت في استراليا في وقت سابق من تموز/يوليو الحالي.

وعلى رغم خسارته الأحد، أحرز أرسنال لقب "كأس الامارات" بعدما كان تغلب على بنفيكا البرتغالي 5-2 السبت.ويلتقي أرسنال مع تشلسي بطل الدوري الانكليزي في السادس من آب/اغسطس على ملعب ويمبلي في مباراة درع المجتمع، ثم يستهل مشواره في الدوري بعدها بخمسة ايام ضد ليستر سيتي بطل 2015.

 

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي