استاد الدوحة
كاريكاتير

أم صلال يقدم لاعبيه الجدد في مؤتمر صحفي.. ورئيس النادي يعد بتحقيق الأفضل

المصدر: عبد المجيد الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 30 July 2017
  • 9:02 PM
  • eye 617

قدم أم صلال في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم لاعبيه المحليين رامي فايز وخالد الزكيبا وباسل زيدان وماهر يوسف ومصطفى عبدي والمحترف المغربي عادل أرحيلي الذين تعاقد معهم للدفاع عن ألوانه في منافسات الموسم الكروي ٢٠١٧-٢٠١٨.

وحضر المؤتمر الصحفي الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني رئيس النادي والذي رحب باللاعبين الجدد وأثنى عليهم قائلا أنهم يتمتعون بخبرة كبيرة ويتوفرون على إمكانيات عالية وقدموا مستويات جيدة في الأندية التي لعبوا في صفوفها سابقا.

وتمنى الشيخ حمد للاعبين الذي تعاقدت مع إدارة النادي إلى غاية مهاية الموسم التوفيق وتقديم إضافة مهمة لأم صلال الذي يراهن عليهم في مساعدته بالموسم الجديد على تحقيق أفضل النتائج بمختلف البطولات التي سيخوضها.

وكشف الشيخ حمد خلال المؤتمر الصحفي أن نادي أم صلال وقع عقدا مبدئيا مع لاعب الوسط المغربي يوسف سكور لكي يعزز صفوفه ويكمل عقد محترفيه الأجانب مع مواطنه عادل أرحيلي القادم من نادي الكويت الكويتي والسوري محمود المواس والإيفواري يانيك ساغبو اللذين يستمران في اللعب معه.

وأضاف رئيس النادي أنه من المقرر أن يلتحق المحترف الرابع سكور بأم صلال في معسكره التدريبي الخارجي الذي سيقيمه بمدينة أرنهيم الهولندية مابين الفترة من العاشر إلى السابع والعشرين من شهر أغسطس المقبل على أن يتم تقديمه في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام سيتم عقده بعد عودة الفريق إلى الدوحة.

وقال المدافع المغربي أرحيلي أن إنتقاله للعب في دوري النجوم شرف كبير بالنسبة له وأنه لن يتقاعس أو يدخر جهدا في المباريات لكي يكون عند حسن ناديه ويساهم في تحقيقه لمركز متقدم في بطولة الدوري والمنافسة بقوة في البطولات الأخرى التي سوف يخوصها.

وأجمع اللاعبون المحليون الجدد في أم صلال،الزكيبا وزيدان وماهر وعبدي وفايز، على أنهم بدورهم سيكونون في مستوى ثقة أم صلال الذي تعاقد معهم وأنهم سيعملون على مساعدته في قيادته إلى تحقيق أهدافه في البطولات التي سبنافس فيها

التعليقات

مقالات
السابق التالي