استاد الدوحة
كاريكاتير

ريال مدريد يتلقى الخسارة الثالثة بكأس الأبطال في " كلاسيكو استثنائي " !

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 30 July 2017
  • 5:22 AM
  • eye 767

في نسخة استثنائية من " كلاسيكو الأرض " حقق برشلونة فوزاً مثيراً على  ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة اقيمت اليوم في ميامي ضمن بطولة كأس الأبطال الودية والتي تاتي في اطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

واحتاج ميسي ثلاث دقائق فقط لكي يسجل هدف التقدم لبرشلونة بعد تمريرة رائعة من بوسكيتس، وأضاف إيفان راكيتيتش الهدف الثاني للبرسا في الدقيقة السابعة.ونجح ريال مدريد في تقليص الفارق في الدقيقة 14 عن طريق كوفاسيتش، وقبل نهاية الشوط الأول استطاع أسينسيو من تسجيل التعادل لفريق العاصمة بعد هجمة مرتدة رائعة.

وبعد مرور خمس دقائق من بداية الشوط الثاني عاد برشلونة للتقدم بهدف عن طريق لاعبه جيرارد بيكيه بعرضية متقنة من نيمار يحولها بيكيه برأسية رائعة لهدف ثالث.

وهذه الخسارة الثالثة لريال مدريد في البطولة بعدما هُزم من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنكليزيين، في المقابل حقق برشلونة الفوز الثالث في البطولة بعدما حقق العلامة الكاملة بعد فوزه على يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد. 

ومن المقرر أن يخوض ريال مدريد مباراة ودية أخيرة بمواجهة نجوم الدوري الأمريكي يوم الخميس المقبل، فيما سيواجه برشلونة نظيره شابيكوينسي البرازيلي في السابع من الشهر المقبل.جدير بالذكر أن ريال مدريد سيواجه مانشستر يونايتد الإنجليزي في كأس السوبر الأوروبي قبل أن يخوض مباراة الكلاسيكو عندما يواجه غريمه برشلونة في السوبر الإسباني في 13 من الشهر المقبل ذهابًا و16 من نفس الشهر إيابًا.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي