استاد الدوحة
كاريكاتير

الريان يلتقي ثاي سون الفيتنامي على المركز الثالث في كرة صالات آسيا

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 سنة
  • Sat 29 July 2017
  • 9:14 PM
  • eye 695

يلتقي فريق الريان لكرة الصالات مع ثاي سون نام الفيتنامي غدا الأحد في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات 2017 ، في نسختها الثامنة التي تستضيفها مدينة هوتشي منه الفيتنامية منذ 20 يوليو الجاري وتختتم غدا بمشاركة 14 ناديا.

وكان الريان حل في المركز الثاني للمجموعة الثانية بالدور الأول برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات بعدما فاز على فاموس الإندونيسي 2 / 1 ، وعلى ديسي انفست الطاجيكي 2 / 1 أيضا ، وخسر أمام نفط الوسط العراقي 2 / 4 ، وفاز في الدور ربع النهائي على الظفرة الإماراتي 4 / 3 ، وخسر في الدور قبل النهائي أمام فريق ساناي غيتي باساند الإيراني 2 / 4 .

في المقابل حصل ثاي سون نام على المركز الثاني في المجموعة الأولى بالدور الأول برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات ، حيث خسر أمام اريم القرغيزي 4 / 5 ، وفاز على فيك فايبرز الأسترالي 9 / 2 وعلى الظفرة الإماراتي 2 / 0 ، وتغلب في الدور ربع النهائي على نفط الوسط العراقي 4 / 0 ، وخسر في الدور قبل النهائي أمام تشونبوري بلو وايف التايلاندي 0 / 6 .

ويتطلع الريان إلى الفوز من أجل الصعود إلى منصة التتويج للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته بالبطولة ، ولكن مهمته لن تكون سهلة أمام ثاي سون نام الفيتنامي " المضيف " والذي يسعى من جانبه إلى الحصول على المركز الثالث بعد أن خسر فرصة اللعب على المركزين الأول والثاني.

التعليقات

مقالات
السابق التالي