استاد الدوحة
كاريكاتير

ديفيد داسيلفا مهاجم الخور الجديد : سأنافس على لقب الهداف

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Sat 29 July 2017
  • 7:47 PM
  • eye 586

ر

اعلن نادي الخور عن تعاقده بشكل رسمي مع المهاجم البرازيلي ديفيد داسيلفا لمدة موسم واحد قادما من نادي القادسية الكويتي , ووقع اللاعب على العقد في حضور حسنجمعة المهندي رئيس مجلس إدارة النادي، وحمد دسمال رئيس جهاز الكرة بالنادي.

واعرب المهاجم البرازيلي عن سعادته الكبيرة بالتوقيع للفرسان قادماً من نادي القادسية الكويتي، مؤكدا بإن هدفه هو الحصول على لقب هداف دوري نجوم قطر كما حصل على لقب هداف الدوري الكويتي.

واشار النجم البرازيلي إلى أنه سيبذل كل ما في وسعه من أجل مساعدة الفريق على تحقيق اهدافه خلال الموسم الكروي الجديد ٢٠١٧ – ٢٠١٨ ، كما أشار إلى أن الخور يضم حاليا مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين ومنهم ماديسون وسوروش وأكد انهم سوف يكون لهم دور كبير في تألقي بالدوري هذا الموسم.

واضاف: الانتقال لدوري نجوم قطر مرحلة هامة في مسيرتي، لذلك اسعى لتحقيق النجاح في الدوري القطري واثبات قدراتي بجانب مساعدة زملائي في الفريق لتحقيق الانتصارات التي يطمح لها النادي.

وكشف بإن دوري نجوم قطر من اقوى البطولات في المنطقة لما يضمه من فرق ولاعبين على اعلى مستوى . وبهذه التعاقد يكون الخور قد اغلق ملف المحترفين بعد التجديد للبرازيلي مادسون، والتعاقد مع مواطنه لوسيانو كاستن، بجانب الإيراني سورش رفيعي، وتكون صفوف الفريق قد اكتملت قبل الدخول في المعسكر الهولندي المقرر إقامته في الفترة من ٣ اغسطس وحتى ٢٢ من الشهر ذاته.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي