استاد الدوحة
كاريكاتير

غوارديولا يؤكد ان بامكان مانشستر سيتي ضم لاعبين آخرين

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Sat 29 July 2017
  • 11:04 AM
  • eye 321

أكد المدرب الاسباني جوسيب غوارديولا ان بامكان مانشستر سيتي الذي انفق حتى الان اكثر من 200 مليون جنيه استرليني (223,5 مليون يورو)، ضم لاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية لا سيما لاعب في مركز قلب الدفاع.

وشدد غوراديولا في مؤتمر صحافي قبل المباراة ضد توتنهام وصيف بطل انكلترا ضمن الكأس الدولية للابطال بنسختها الاميركية، "انا مسرور من اللاعبين الذي يشغلون هذا المركز، لكن سنرى، وليس لدينا المزيد من المال لانفاقه".

واضاف "انفقنا الكثير في فترة الانتقالات الصيفية، والاسعار في السوق مرتفعة منذ عدة سنوات، لكن اذا سنحت لنا الفرصة فسنلتقطها".

وضم مانشستر سيتي ستة لاعبين هذا الصيف بينهم الظهير الفرنسي بنجامان مندي من موناكو مقابل 58 مليون يورو.

لكن ليس لدى ثالث الدوري الانكليزي الا ثلاثة عناصر يلعبون في مركز قلب الدفاع هم جون ستونز والارجنتيني نيكولاس اوتامندي والبلجيكي فنسان كومباني، بعد رحيل الصربي الكسندر كولاروف الى روما الايطالي.

وقال غوارديولا "فترة الانتقالات تغلق في 31 آب/اغسطس، لا اعرف ما قد يحصل مع اللاعبين الحاليين. نتناقش ونفكر دائما ما اذا بالامكان عمل ما هو افضل".واشار مدرب بايرن ميونيخ الالماني سابقا الى انه ينتظر الكثير من الدولي الالماني ايلكاي غوندوغان الذي اصبح جاهزا بعد ان عانى طويلا من الاصابة في ركبته.

واسهب غورديولا في مدح لاعب الوسط الالماني، وقال "لقد افتقدناه كثيرا الموسم الماضي. يستطيع اللعب في عدة مراكز، انه لاعب من نوع خاص، لكن علينا ن نوليه بعض الانتباه لانه غاب فترة طويلة. انه يتمتع بموهبة كبيرة، ذكي، سريع ويحسن قراءة مجريات اللعب".

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي