استاد الدوحة
كاريكاتير

راموس : مبابي يملك "قدرة هائلة" ..ولدينا مجموعة ممتازة حتى بغياب رونالدو

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Sat 29 July 2017
  • 10:58 AM
  • eye 487

يرغب قائد ريال مدريد بطل الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا لكرة القدم سيرخيو راموس في انضمام كيليان مبابي المهاجم الشاب في موناكو بطل فرنسا، الى الفريق الملكي، واكد الجمعة ان اللاعب الفرنسي "يملك قدرة هائلة".

وقال راموس في مؤتمر صحافي في ميامي قبل "الكلاسيكو" مع الغريم برشلونة ضمن الكأس الدولية للابطال بنسختها الاميركية، "ليس انا من يتخذ القرارات، لكن مبابي قوة هائلة. لا يوجد الكثير من الشباب مثله".

واضاف "المال هو من يحرك الاشياء في كرة القدم، والناس يستطيعون دفع ما يريدون، واذا كان راغبا في الانضمام الى ريال مدريد فالابوب مفتوحة على مصراعيها".

وتابع قلب دفاع ريال مدريد الذي غاب عن المباراتين الاوليين لفريقه في الجولة الاميركية بسبب المرض، "لدينا موسم مهم، لكن لدينا ايضا لاعبون ممتازون".

ويرتبط مبابي (18 عاما) بعقد مع موناكو الذي لا يريد التخلي عنه في ظل هجوم عدة اندية اوروبية كبيرة لضمه ومنها ريال مدريد المستعد لدفع 180 مليون يورو.

ومنذ وصول ريال الى الولايات المتحدة، يكرر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان رضاه التام عن عناصر الفريق المتواجدين في الجولة الاميركية.

وقال "انا سعيد مع اللاعبين الموجودين الان، ونحن لدينا مجموعة جيدة، حتي في غياب كريستيانو" (البرتغالي كريستيانو رونالدو) الذي خاض مؤخرا مع منتخب بلاده، بطل اوروبا، كأس القارات في روسيا وحصل على موافقة ناديه بمنحه فترة راحة حتى الخامس من آب/اغسطس قبل معاودة التدريب.

ولم يفرح زيدان الذي احرز مع ريال دوري ابطال اوروبا في النسختين الاخيرتين، لما يجري في الغريم برشلونة الذي تتنازعه الهواجس من احتمال رحيل نجمه البرازيلي نيمار الى باريس سان جرمان الفرنسي.

وقال قائد منتخب فرنسا سابقا في هذا الصدد "سنرى ما سيحدث. انه لاعب جيد، وهم خصومنا الازليين، لكن ما يهمني هو تقديم مباراة جيدة (ضد برشلونة) بعد خسارتنا امام مانشستر سيتي" الانكليزي 1-4 الاربعاء.وختم بالقول "الامور تسير على ما يرام، لكن علينا ان نتقدم بدنيا وتقديم مباراة كبيرة. في كل الاحوال، انا سعيدا بما قدمناه".

التعليقات

مقالات
السابق التالي