استاد الدوحة
كاريكاتير

أم صلال يخوض مباراتين تجربيبتين إضافيتين قبل معسكره الخارجي

المصدر: عبد المجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Fri 28 July 2017
  • 4:50 PM
  • eye 541

سيواصل أم صلال خوض مبارياته التجريبية المحلية التي قرر لعبها قبل  دخوله في المعسكر التدريبي الخارجي الذي سيقيمه بمدينة  أرنهيم االهولندية خلال الفترة مابين ؟؟ و؟؟؟ من شهر أغسطس المقبل ويخوض خلاله أربع مباريات ودية في إطار إستعداداته للمسابقات التي سيخوضها  في الموسم الكروي الجديد ٢٠١٧-٢٠١٨.

ومن المقرر أن يواجه فريق صقور برزان كلا من الشمال والمرخية في الأول والثامن من الشهر المقبل بعدما كان قد إلتقى مع الشحانية مساء أمس وفاز عليه بهدفين نظيفين..

وكان أم صلال قد جدد في مايو الماضي عقد مدربه المصري محمود جابر لكي يستمر في قيادة جهازه الفني إلى غاية نهاية الموسم المقبل بعد أن أشرف عليه منذ تعيين في منتصف الموسم الماضي خلفا للمدرب التركي بولنت أويغون الذي أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج.

وعزز فريق « صقور برزان »الساعي للمنافسة على التواحد بالمربع الذهبي لدوري النجوم المقبل  صفوفه بعدة لاعبين مواطنين أبرزهم حارس المرمى باسل زيدان وخالد الزكيبا ورامي فايز ومصطفى عبدي وماهر يوسف.

كما ضم المدافع الدولي المغربي عادل الرحيلي ليصبح المحترف  الثالث في عقد أجانبه إلى جانب لاعب الوسط السوري محمود المواس والمهاجم الإيفواري يانيك ساغبو اللذين يواصلان الدفاع عن ألوانه في إنتظار التعاقد مع محترف أجنبي رابع..

التعليقات

مقالات
السابق التالي