استاد الدوحة
كاريكاتير

اندية دوري نجوم قطر تدشن مرحلة المباريات الودية استعداداً للموسم المقبل

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 27 July 2017
  • 10:41 PM
  • eye 591

دشنت اندية دوري نجوم قطر مرحلة المباريات الودية اعتبارا من اليوم الخميس , وخاض فريق الدحيل اولى تجاربه عندما لعب امام فريق هانوفر 96 الالماني وذلك في معسكره الخارجي لمقام في النمسا , وخسر الدحيل المباراة بنتيجة 2-4 وسجل الهدفين يوسف العربي ونام تاي هاي .

وتعادل فريق السد مع  غوزتيب التركي بنتيجة 4-4  في تجربة ودية ايضا اقيمت ضمن معسكر فريق السد في النمسا , وسجل اهداف عيال الذيب كل من يوغرطة حمرون وبغداد بونجاح وحسن الهيدوس وحسن احمد .

وفاز العربي على الخريطيات بهدفين مقابل هدفي في تجربة ودية اقيمت في ملعب حمد الكبير بالعربي , وسجل هدفي فريق الاحلام يوسف رمضان وهلال الهلال , بينما سجل للخريطيات رشيد تيبركانين , وتعادل الملك القطراوي مع مسيمير بهدفين لكل منهما وسجل هدفي الملك كل من يوسف الكبيسي وفهد خلفان .

وفاز ام صلال على الشحانية في مباراة ودية اخرى بهدفين دون مقابل , سجل هدفي صقور برزان ابراهيما واسماعيل محمود , وفاز الغرافة على معيذر باربعة اهداف مقابل هدف , احرز اهداف الفهود لويس خيمنيز واحمد علاء ومؤيد حسن ومحمد اسماعيل . كما فاز الريان على براجين الألماني بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد سجلها سيباستيان سوريا ( هدفين ) وعبد الرحمن الكربي ضمن معسكر الفريق المقام حاليا في هولندا .

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي