استاد الدوحة
كاريكاتير

الكأس الدولية للابطال: الخسارة الثالثة لبايرن في رحلته الاسيوية

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 27 July 2017
  • 7:27 PM
  • eye 430

مني بايرن ميونيخ بطل الدوري الالماني لكرة القدم في المواسم الخمسة الاخيرة بخسارته الثالثة ضمن مسابقة الكأس الدولية للابطال بنسختها الاسيوية عندما سقط الخميس امام انتر الايطالي صفر-2.

وسجل الايطالي من اصل برازيلي "ايدر" سيتادين مارتينيز الهدفين من ضربتي رأس في الشوط الاول (8 و30).

وكان بايرن ميونيخ تعادل في الجولة الاولى مع ارسنال الانكليزي 1-1 في الوقت الاصلي لكنه خسر بركلات الترجيح 2-3، ثم سقط سقوطا مدويا امام ميلان الايطالي صفر-4 قبل ان يفوز بصعوبة على تشلسي بطل انكلترا 3-2.

في المقابل، حقق انتر فوزه الثاني بعد ان هزم ليون الفرنسي 1-صفر، ويختتم السبت مع تشلسي على الملعب الوطني في سنغافورة ايضا جولة الاندية الاوروبية في آسيا.

على الملعب الوطني في سنغافورة وامام 23 الف متفرج، كان انتر الطرف الافضل لا سيما في الشوط الاول، وافتتح التسجيل في وقت مبكر بعد عرضية من انطونيو كاندريفا قابلها ايدر (30 عاما) برأسه ووضعها في اعلى الزاوية على يسار الحارس زفن اولريش (8).

واشاد سباليتي الذي اشرف على نادي العاصمة روما في الموسم الماضي قبل ان يوقع مع انتر في 9 حزيران/يونيو لمدة عامين، باداء لاعبيه، وقال "في العموم، لعبنا مباراة جيدة. انا فخور بهذا الفريق. لعبنا بشكل جيد في الدفاع كما في الهجوم".

 من جانبه، امتدح انشيلوتي اداء الشاب البرتغالي ريناتو (19 عاما) الذي نزل في الشوط الثاني بدلا من الفرنسي كورنتان توليسو (45)، علما بانه اسند اليه مهمة تنفيذ ركلة جزاء في المباراة الاولى ضد ارسنال وفشل في التسجيل منها.

وقال "انا سعيد حدا لاجله لانه يملك هذه الموهبة منذ الموسم الماضي لكنه لم يستطع لاسباب معينة اظهارها. اليوم لقد امتعنا بموهبته وهو لاعب مهم بالنسبة الينا".

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي