استاد الدوحة
كاريكاتير

كاباروس ل ( أستاد الدوحة ):على اللاعبين القطريين الشباب ان يجدوا فرصتهم في فرق قوية

المصدر: محمد أمين

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 27 July 2017
  • 3:35 PM
  • eye 621

 

قال مدرب فريق الأهلي لكرة القدم جواكين كاباروس أنه يرى ان على اللاعبين القطريين الشباب أن يلعبوا في فرق قوية يمكن أن تساعدهم على اكتساب الثقة.

وأضاف في تصريح ل ( أستاد الدوحة ) : لقد شاهدت مباراتي قطر الأولمبي ضد الهند وسوريا في التصفيات المؤهلة لنهائيات الصين في الأسبوع الماضي ووجدت انهم يتحسنون كثيرا، ولكن من المهم أن يلعبوا مع فرق قوية على سبيل الاحتكاك والفائدة مشيرا الى ان  بعض اللاعبين يمتلكون مهارات عالية ولكن يحتاجون الى المزيد .

وكان المدرب الاسباني الذي سبق وان تولى تدريب أندية اشبيلية وفياريال وليفونتي واوساسونا في الدوري الاسباني، قد التحق بالاهلي مطلع الشهر الجاري، لكنه يسعى الى تحسين أوضاع الفريق الذي نجا من الهبوط في دوري نجوم قطر في الموسم الماضي.

وعن التحدي الذي ينتظره في الموسم الجديد .. قال كاباروس البالغ من العمر 61 عاما : ان الهدف الأول الذي ينتظرنا هو بناء فريق يمكننا ان ننافس به وعندها فقط يمكننا التركيز على البطولة. وأشكر إدارة النادي ورئيسه سعادة الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني على دعمه , فنحن بحاجة الى التشجيع ".وحول المدربين الاسبان في قطر، قال: "هناك الكثير من المدربين الاسبان الذين يعملون هنا. هذا شيء إيجابي لأنهم ببساطة مشهود لهم بالكفاءة في جميع أنحاء العالم. "

وقد أنهى الأهلي مؤخرا صفقاته الأسبوع الماضي بعد إضافة المهاجم الإسباني فرانسيسكو ساندازا والكوري الجنوبي كيم جوي هيون، القادم من نفط عبادان، وسيماو ماتي الذي انضم إليه هذا الموسم فيما احتفظ النادي بالمهاجم نغوسان الذي سبق له اللعب مع معيذر.وسيدخل الأهلي معسكرا تدريبياً تحضيرا للدوري الجديد في هولندا اعتبارا من يوم الثاني من أغسطس المقبل .

التعليقات

مقالات
السابق التالي