استاد الدوحة
كاريكاتير

برونو غالو: إنضمامي لنادي قطر يعد تحديا جديدا في مسيرتي الرياضية

المصدر: عبد المجيد الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 27 July 2017
  • 1:58 PM
  • eye 491

قدم نادي قطر محترفه البرازيلي برونو غالو في مؤتمر صحفي عقده ظهر اليوم الخميس بعد التعاقد معه لمدة موسم واحد قابل للتجديد.

وحضر  المؤتمر الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر آل ثاني رئيس النادي، والشيخ سحيم بن خالد آل ثاني عضو الشرف في النادي، وراشد شاهين العتيق عضو مجلس إدارة النادي، ومسلم الهلابي،المتحدث الرسمي للنادي..ويعد غالو ثاني محترف أجنبي يعزز صفوف  نادي قطر العائد مجددا لدوري النجوم بعد أن تعاقد قبل عدة أيام مع المدافع الإيراني محمد طيبي.

 و أعرب اللاعب البرازيلي عن سعادته بالإنضمام للفريق القطراوي في أول تجربة يخوضها بأحد الدوريات الخلبجية بعدما سبق له اللعب في بلاده والبرتغال.

وكان  غالو (29 عاما ) قد إستهل مسيرته الإحترافية في نادي فاسكو داغاما منذ عام 2008 قبل أن ينتقل منه على سيبل الإعارة لمدة موسم 2009-2010  إلى نادي ليتشويش البرتغالي.

ثم دافع غالو لمدة ثلاثة مواسم من 2010 إلى 2013 عن ألوان فيتوريا سيتوبال قبل أن يعود مرة ثانية إلى الدوري البرازيلي عبر بوابة نادي ريسيندي.

و إنتقل لاعب الوسط البرازيلي للعب مجددا في الدوري البرتغالي بعد أن تعاقد مع ماريتيمو لمدة موسم واحد 2014-2015 قبل أن يعود في نهايته إلى تعزيز صفوف فاسكو داغاما

  وقال غالو في المؤتمر الصحفي  أن سيواجه تحديا جديدا في مسيرته الاحترافية يود النجاح فيها بمساعدة مادي قطر على بلوغ أهدافه والمساهمة في قيادته إلى حصد أفضل النتائج.وتابع أنه يعد نادي قطر بأن يقدم له الإضافة المنتظرة منه وأن يكون خير سلف العديد من اللاعبين البرازيليين الذين أبلوا البلاء الحسن غي الدفاع عن ألوان "الملك" في الأعوام الماضية.

وعبر برونو غالو عن إرتياحه باللعب في نادي قطر تحت  قيادة المدرب الأرجنتيني غابرييل كالديرون الذي قال عنه أنه مدرب كبير  حقق النجاح في العديد الأندية التي أشرف على تدريبها.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي