استاد الدوحة
كاريكاتير

يوفنتوس يقتنص فوزا مثيرا من باريس سان جيرمان والريال يخسر !

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 27 July 2017
  • 11:16 AM
  • eye 549

اقتنص فريق يوفنتوس الإيطالي فوزا مثيرا من باريس سان جيرمان الفرنسي 3 / 2، في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم الخميس، على ملعب صن لايف في فلوريدا، ضمن الجولة الثانية من بطولة الكأس الدولية للأبطال لكرة القدم.
ويدين يوفنتوس بالفضل في هذا الفوز للاعب الوسط الدولي كلاوديو ماركيزيو، الذي سجل الهدفين الثاني والثالث للفريق.
وانتهى الشوط الأول بتقدم يوفنتوس بهدف المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، ثم تعادل البرتغالي الشاب جونكالو جويديس لسان جيرمان في الدقيقة 53.
أضاف ماركيزيو الهدف الثاني ليوفنتوس (62) ثم تعادل خافيير باستوري للفريق الفرنسي (80) ولكن ماركيزيو خطف الفوز القاتل ليوفنتوس قبل دقيقة واحدة من النهاية.

كما قاد كيفن دي بروين فريق مانشستر سيتي للفوز على ريال مدريد 4 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما صباح اليوم في بطولة الكأس الدولية الودية للأبطال ضمن منافسات مجموعة أمريكا الشمالية.

وكان لدي بروين يدا في إحراز فريقه للأهداف الثلاثة الأولى التي جاءت في الشوط الثاني، حيث ساهمت الضربة الركنية التي لعبها في إحراز نيكولاس أوتاميندي الهدف الأول في الدقيقة 52، قبل أن يصنع الهدفين الثاني والثالث لرحيم ستيرلينج وحون ستونز (59 و67).
وحسم مانشستر سيتي الفوز بالمباراة في الدقيقة 82 عندما سجل البديل إبراهيم دياز الهدف الرابع، فيما أحرز هدف حفظ ماء الوجه لريال مدريد أوسكار رودريجيز في الدقيقة الأخيرة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي