استاد الدوحة
كاريكاتير

الخليفي: سننافس في الموسم المقبل على الألقاب المحلية ودوري أبطال أوروبا

المصدر: عبد المجيد الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 26 July 2017
  • 8:17 PM
  • eye 531

كشف السيد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن فريقه سيحاول بكل ما أوتي من قوة ومن إمكانيات منافسة الأندية الكبيرة التقليدية على إحراز دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل..

وقال الخليفي في حوار أجرته مع جريدة "المنتخب" الرياضية المغربية: نحن منطقيين وواقعيين، أعتقد أن العمل الذي أنجزته إدارة باريس سان جيرمان وليس تحديدا ناصر الخليفي حقق لنا مكاسب رياضية كثيرة. نحن لانملك هذا النادي إلا منذ ست سنوات وهي فترة قصيرة جدا إذا ما قورنت بعقود من الزمن التي إحتاجتها أندية كبيرة مثل برشلونة التي إنتظرت 38 سنة لتفوز لأول مرة بدوري أبطال آوروبا. لقد تمكنا في ظرف وجيز أن نكون من بين أفضل ثمانية أندية أوروبية لأربع سنوات متتالية.

وطالب  الخليفي التريث وعدم إستعجال باريس سان جيرمان في تحقيق  رهانه الأوروبي الأكبر موضحا أن نادي العاصمة الفرنسية يحتاج  إلى تدعيم صفوفه بنجمين أوثلاثة من العيار الثقيل لمساعدته على التتويج بأمجد الكؤوس الأوروبية.

وإعترف الرئيس القطري لنادي باريس سان جيرمان أن التغييرات التي شهدها الفريق في بداية الموسم الماضي على المستوى الفني بإنفصاله  المدرب الفرنسي لوران بلان وقدوم المدرب الإسباني أوناي إيمري وحلول مدير رياضي جديد هو الهلولندي باتريك كلويفرت ورحاله هدافه ونجم خط هجومه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أثرت عليه وأفقدته توازنه لفترة من الوقت وتسببت في خسارته للقب الدوري الفرنسي.

وأكد الخليفي: لقد قمنا بتشريح دقيق لموسمنا الكروي المنتهي، ووقفنا على الأخطاء التي إرتكبناها، وأتصور أننا تمكننا من وضع اليد على مكامن الخلل. ومن دون شك سنكون مجددا خلال الموسم المقبل منافسين بقوة على كافة الألقاب المحلية 

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي