استاد الدوحة
كاريكاتير

روني جاهز لتحقيق حلم الطفولة والدفاع عن قميص ايفرتون اوروبياً

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 26 July 2017
  • 7:02 PM
  • eye 431

أكد الهداف التاريخي للمنتخب الإنكليزي لكرة القدم واين روني إنه يتطلع بفارغ الصبر لتحقيق حلم الطفولة وتمثيل فريقه الجديد-القديم ايفرتون على الساحة القارية، الاربعاء عشية زيارة روجومبيروك السلوفاكي الى "غوديسون بارك" من أجل خوض ذهاب الدور التمهيدي الثالث من "يوروبا ليغ".

وتوج روني بلقبي دوري الأبطال و"يوروبا ليغ" خلال مسيرته المليئة بالانجازات مع فريقه السابق مانشستر يونايتد الذي تركه هذا الصيف من أجل العودة الى فريق البدايات ايفرتون، لكن "الفتى الذهبي" يؤكد أن مباراة الخميس ضد روجومبيروك ستكون إحدى أفضل اللحظات في مشواره الكروي.

وروني من المشجعين المتفانين لايفرتون منذ أن كان صبيا، وهو دافع عن الوان القطب الأزرق لمدينة ليفربول قبل أن يتركه عام 2004 وهو في الثامنة عشرة من عمره للالتحاق بفريق "الشياطين الحمر" مقابل 27 مليون جنيه استرليني (35 مليون دولار).

وسيحقق روني الخميس حلم ارتداء القميص الأزرق لايفرتون في مباراة اوروبية، رغم أن المواجهة مع روجومبيروك ليست سوى في الدور التمهيدي الثالث لمسابقة "يوروبا ليغ".وستكون مباراة الخميس الأولى لروني على صعيد المسابقات في ملعب "غوديسون بارك" كلاعب لايفرتون منذ 13 عاما، وقد أكد المهاجم البالغ 31 عاما أنه "لطالما أردت اللعب مع ايفرتون على الصعيد الأوروبي. شعرت بالخيبة لأني لم أتمكن سابقا من تحقيق هذا الأمر لكن الفرصة سانحة الآن أمامي للقيام بذلك".

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي