استاد الدوحة
كاريكاتير

موناكو ينفي توصله الى اتفاق مع ريال بشأن انتقال مبابي

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 26 July 2017
  • 7:00 PM
  • eye 545

نفى الروسي فاديم فاسيلييف نائب رئيس موناكو بطل فرنسا لكرة القدم الاربعاء التوصل الى اتفاق مع ريال مدريد بطل اسبانيا واوروبا لانتقال المهاجم الشاب كيليان مبابي من الاول الى الثاني.

ولكنه اعترف في مؤتمر صحافي لتقديم اللاعبين الجدد ان نادي الامارة تلقى "عروضا هام جدا" لبيع نجمه الشاب.

ويأتي نفي موناكو بعد يوم من تقرير لصحيفة "ماركا" الاسبانية ذكرت فيه ان الناديين توصلا الى اتفاق مبدئي بشأن انتقال مبابي مقابل 180 مليون يورو.

وتابع فاسيلييف "اقرأ في الاعلام الكثير من الامور. اؤكد اننا لم نتوصل الى اتفاق مع ريال او اي ناد آخر. لكننا تلقينا عروضا مهمة جدا، فكل الاندية الكبيرة تريد التعاقد معه. انه اهم لاعب واعد في كرة القدم الاوروبية".

واضاف "لم نغير اهدافنا، فنحن نتحدث عن تمديد عقد اللاعب، ولكن دائما بما يتناسب مع المصلحة الاقتصادية للنادي. آمل ان نصل الى ذلك، انه قرار مهم جدا خصوصا بالنسبة الى كيليان. يجب ان نتخذ القرار الصحيح، في حال بقائه او رحيله، يجب ان نمنحه الوقت وان لا نستعجل الامور".

وتحدث فاسيلييف عن "ضغوط اعلامية كثيرة على اللاعب"، مضيفا "لا يزال شابا والامر ليس سهلا بالنسبة له، ولكنه يدير الامور جيدا وانا اهنئه على ذلك. اليوم ليس هناك اي اتفاق، نريد مزيدا من الوقت لكي نبحث الامر بهدوء مع اللاعب وعائلته".

واكد ايضا ردا على سؤال انه "لم يفتح الباب امام رحيل اللاعب".وكانت صحيفة ماركا اكدت انه استنادا الى مصادر مقربة من المفاوضات، من المتوقع أن ينضم مبابي الى بطل الدوري الاسباني ودوري ابطال أوروبا "في الايام القليلة المقبلة" بعقد لمدة 6 مواسم مقابل مبلغ يتراوح بين 150 و160 مليون يورو بالاضافة الى مكافآت الاداء التي تتراوح بين 20 و30 مليون يورو.لكن صحيفتي "لوباريزيان" و"نيس ماتان" الفرنسيتين سارعتا للاعلان أن موناكو بطل فرنسا نفى رسميا هذا الخبر.

التعليقات

مقالات
السابق التالي