استاد الدوحة
كاريكاتير

يوسف العربي: سعيد في الدحيل .. ولا افكر في الرحيل

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 26 July 2017
  • 5:32 PM
  • eye 447

أكد يوسف العربي ومهاجم الفريق وهداف دوري النجوم في نسخته الماضية ان الفريق يعد نفسه بصورة جيدة للموسم الجديد الذي قال العربي انه سيكون موسما شاقا للغاية خاصة لنادي الدحيل.

وقال العربي في تصريح لموقع النادي من داخل معسكر الفريق الاعدادي بالنمسا : الاعداد يسير بالشكل المطلوب تحت اشراف الجهاز الفني الذي يعمل مع اللاعبين بصورة مميزة من اجل تأهيلهم وإعدادهم لموسم طويل سيشارك فيه الفريق محليا وآسيويا وهذا الأمر بالتأكيد يحتاج منا ان نبذل كل جهودنا لكي نظهر بالشكل المطلوب منا في الموسم القادم.

وواصل حديثه قائلا: فريق الدحيل سيواجه صعوبات كبيرة في الموسم القادم لأنه استطاع الحصول على لقب الدوري وبالتأكيد كل الفرق ستعمل على تعطيلنا وانتزاع اللقب منا ولكن هذا الأمر سيكون بمثابة تحد كبير لنا سنعمل على كسبه والاحتفاظ باللقب والمنافسة بقوة على كافة البطولات المطروحة في الساحة.

وأكد العربي سعادته بلقب الهداف وقال: انا سعيد للغاية لأنني فزت بلقب هداف الدوري ولكن سعادتي الأكبر كانت عند تتويجي فريقي باللقب والموسم الماضي كان موسما لاكتساب الخبرة لأنه كان الموسم الاول لي في قطر والحمد لله اعتقد انه انتهى بنجاح وباذن الله سيكون القادم أفضل .

مضيفًا : لولا الاصابة التي تعرضت لها في الموسم الماضي لكنت كسرت الرقم القياسي المسجل باسم لاعب فريق الغرافة السابق البرازيلي كليمرسون ولكن التعويض في الموسم القادم ان شاء الله.

وعن اكثر اللحظات الحزينة في الموسم الماضي قال العربي: هزيمتنا في دوري ابطال اسيا امام الفريق الايران في ملعبنا كانت هي اشد اللحظات حزنا في الموسم وكانت هزيمة قاسية كثيرا علينا ولكن طموحنا هذا الموسم كبير سواء في المنافسات المحلية او الخارجية وان شاء الله ستشاهدون الفريق بالصورة المطلوبة.

وختم العربي حديثه قائلا: انا سعيد للغاية بتواجدي في نادي الدحيل فهنا كل الامور تسير بالشكل المثالي الذي يتمناه كل لاعب كرة قدم محترف فالحمد لله الفريق يملك ادارة متفاهمة ومنسجمة وهذا انتقل الى الجهازين الفني والاداري وبالتأكيد المستفيد الاول هم اللاعبون لهذا فانني لا افكر في الرحيل من النادي.

 

 

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي