استاد الدوحة
كاريكاتير

سعود المهندي يترأس اجتماع لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 26 July 2017
  • 2:27 PM
  • eye 636

عقدت لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم برئاسة السيد سعود المهندي اجتماعاً لها أمس في الدوحة ، ناقشت خلاله عدة قرارات مهمة ، وتصدر جدول أعمالها موضوع ضمان عدم تأثر بث مباريات دوري أبطال آسيا والتصفيات الآسيوية لكأس العالم ، بالأزمة الخليجية الحالية وذلك من أجل ضمان الحقوق التجارية للاتحاد القاري .

وتم عقد الاجتماع في ظل غياب ممثلي الاتحادين السعودي والإماراتي لكرة القدم ، والذي جاء في أعقاب التطورات الأخيرة في منطقة الخليج .

وقال لين زياوهوا الذي ترأس مناقشات اللجنة في هذا الموضوع : " هذا الوضع معقد للغاية، ولكننا سعداء بتلقي ضمانات من الاتحادين السعودي والإماراتي لكرة القدم بأنهما لن يعترضا على قيام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتوفير النقل الدولي للمباريات في السعودية والإمارات.

وأضاف : تقدر اللجنة أهمية الدفاع عن الحقوق التجارية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ونحن واثقون من استمرار العمل الإيجابي لضمان سير المباريات، وكذلك لاحظنا كثافة الجهود الدبلوماسية الجارية بشكل يومي " .

وأعربت اللجنة عن امتنانها للاتحادين السعودي والإماراتي على جهودهما من أجل مساعدة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لبث المباريات المقبلة.

وسوف يقوم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بمراقبة الموقف بشكل منتظم من الجانب التنظيمي، وسوف يتابع التعاون المستمر بين الاتحادين السعودي والإماراتي لكرة القدم من أجل ضمان حصول ملايين المشاهدة في قارة آسيا على خدمة بث المباريات.كما سيواصل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أيضاً التنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال المباراتين المهمتين في تصفيات كأس العالم، واللتين سوف تقامان في الإمارات والسعودية، حيث أن مباريات الدور النهائي من تصفيات كأس العالم تقام تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي