استاد الدوحة
كاريكاتير

ايمري يفضل الحديث عن الحاضر وليس عن انتقال نيمار !

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 26 July 2017
  • 11:33 AM
  • eye 389

تجنب المدرب الاسباني لباريس سان جرمان وصيف بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم اوناي ايمري اثارة ملف نيمار نجم برشلونة الاسباني، مفضلا "الحديث عن الحاضر" الثلاثاء عشية انهاء استعدادات الفريق للموسم المقبل.

وقال ايمري الذي يقوم فريقه بجولة اميركية يشارك خلالها في الكأس الدولية للابطال، في مؤتمر صحافي في ميامي ردا على سؤال حول موضوع انتقال نيمار الى فريق العاصمة الفرنسية، "نحن ملزمون بالحديث عن الحاضر، عن اللاعبين الذين يشكلون الفريق حاليا وعن مباراتنا مع يوفنتوس" الايطالي الاربعاء.

واضاف "النادي يعمل بشكل جيد، ونأمل بأن يكون لدينا افضل فريق. اذا انضم الينا لاعب جديد، سنتكلم عنه عندما يصل".

بدوره، تهرب الدولي الاوروغوياني ادينسون كافاني خلال المؤتمر من الرد مباشرة، وقال "بالتأكيد نتحدث عن لاعب كبير ولدينا دائما رغبة باللعب الى جانب لاعبين كبار، لكن هناك كثير من الكلام حول هذا الموضوع".

واضاف هداف الفريق الباريسي "ما يهم هو اللاعبون الذين يشكلون الفريق. المهم هو الفريق، لكن اذا كان هناك لاعبون جدد سينضمون الينا، فسيستقبلون بالتأكيد احسن استقبال".وتسري بقوة منذ الاسبوع الماضي انباء عن احتمال انتقال نيمار الى باريس سان جرمان المستعد لدفع الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة وهو 222 مليون يورو ما يشكل صفقة قياسية غير مسبوقة.

ويخوض باريس سان جرمان مباراته الاخيرة في كأس الابطال فجر الخميس ضد يوفنتوس بطل ايطاليا في المواسم الستة الاخيرة ووصيف بطل دوري ابطال اوروبا بعد ان فاز على روما الايطالي بركلات الترجيح 5-3 (الوقت الاصلي 1-1)، ثم خسر امام توتنهام وصيف بطل انكلترا 2-4.

التعليقات

مقالات
السابق التالي