استاد الدوحة
كاريكاتير

روني : لا افكر فى الرحيل عن مانشستر يونايتد

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 25 January 2017
  • 12:16 AM
  • eye 480

أكد واين روني، أنه ملتزم بتعاقده مع مانشستر يونايتد حتى نهايته، مشيرًا إلى أنه لا يرغب في الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر، خلال الفترة المقبلة.

وأشارت تقارير صحفية إنجليزية، خلال الفترة الماضية، إلى تلقي الهداف التاريخي لمانشستر يونايتد، عروضًا من الدوري الصيني، وأنه قد يرحل عن قلعة أولد ترافورد.

لكن روني، قال في تصريحات لصحيفة "إكسبريس" البريطانية، اليوم الثلاثاء: "أنا ملتزم بعقدي مع النادي. لازال لدي عامان. مع بند بتجديد عام إضافي".

وأضاف: "أنا سعيد في مانشستر يونايتد، وموجود هنا منذ وقت طويل، وبالتأكيد أريد اللعب مباريات أكثر".

وتابع: "أريد اللعب كل المباريات بقدر الإمكان، لكن ذلك لا يحدث دائمًا، وأحيانا أفقد الطموح للعب كل مباراة، ثم أقبل دورًا مختلفًا، والذي لم أكن مستعدًا لقبوله"، في إشارة إلى أنه لم يعد الخيار الأول للمدرب جوزيه مورينيو.

وأوضح: "أنا متأكد بنسبة 100% أن جوزيه مورينيو سوف يعيد الألقاب للنادي، وأنا موجود هنا منذ وقت طويل، ولدي الشعور بما سيحدث هنا خلال العامين أو الثلاثة المقبلين".

وأكد "مورينيو هو بالتأكيد المدير الفني الأفضل لمانشستر يونايتد، وسيكون النادي ناجح جدًا معه خلال الأعوام القليلة المقبلة".

وتابع : "من المبكر جدًا الحديث عن المنافسة على لقب البريمييرليج. تشيلسي يقدم عملًا جيدًا، ونحتاج أن نحافظ على النقاط كي نواصل مهمتنا في الملاحقة".

وختم: "نحتاج أن نتجاوز عددًا من الأندية التي تعلونا في الجدول أولاً، قبل أن نبحث عن ملاحقة تشيلسي".

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي