استاد الدوحة
كاريكاتير

خاص : أكثر من ربع اعضاء عمومية المرخية يطالبون بسحب الثقة من الرئيس ونائبه

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 25 July 2017
  • 10:11 PM
  • eye 696

علمت (استاد الدوحة ) ان اكثر من ربع اعضاء الجمعية العمومية بنادي المرخية تقدموا بخطاب رسمي لادارة النادي وذلك لعقد جمعية عمومية غير عادية تطالب بسحب الثقة من رئيس النادي ونائب الرئيس وانتخاب من يحل محلهما , ووقع اربعة عشر عضوا على طلب انعقاد جمعية عمومية غير عادية واقترحوا اقامتها بتاريخ الاثنين 31 يوليو الجاري .

واستند اعضاء الجمعية العمومية في نادي المرخية في طلبهم على المادة (31) من الفصل الثاني لعقد الجمعية العمومية غير العادية , حيث يجوز للرئيس الدعوة لعقد الجمعية العمومية لاجتماع غير عادي اذا طرأ ما يدعو لذلك ويجب عليه دعوتها اذا طلب ذلك ربع عدد الاعضاء الذين يحق لهم عقد العمومية .

كما استند الاعضاء الموقعين على المادة (33) التي تخص الجمعية العمومية غير العادية بالنظر في المسائل الاتية :

(1) سحب الثقة من الرئيس ونائب الرئيس او احدهما بموافقة ثلثي الاعضاء الحاضرين وانتخاب من يحل محله وذلك للمدة المتبقية له طبقا للاحكام الواردة في هذا النظام.

وكان امين السر السابق في نادي المرخية جميل عبيد انتقد رئيس النادي الحالي ونائبه خلال جلسة سابقة مع وسائل الاعلام فتح فيها العديد من الملفات , واكد ان اعضاء الجمعية العمومية في طريقهم لرفع خطاب للمطالبة بعقد جمعية عمومية غير عادية لسحب الثقة من الرئيس ونائب الرئيس بسبب ما اسماه وجود عدة تجاوزات .

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي