استاد الدوحة
كاريكاتير

تشلسي يكمل جولته دون البرازيلي كينيدي بسبب اهانته للصين

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 25 July 2017
  • 8:22 PM
  • eye 551

عاقب تشلسي، بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم، لاعبه البرازيلي كينيدي وأبعده عما تبقى من الجولة الآسيوية التي يقوم بها النادي اللندني بسبب الاهانات التي وجهها للصين، وذلك بحسب ما أكد الثلاثاء مدربه الإيطالي انطونيو كونتي.

وأبعد كينيدي عما تبقى من استعدادات تشلسي في القارة الآسيوية من أجل تجنب المزيد من الاحراج بسبب ما نشره اللاعب البرازيلي في مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الجناح البالغ 21 عاما تسجيلين مصورين قبل مباراة السبت بين فريقه وجاره ارسنال على ملعب "عش الطائر" في بكين والتي انتهت بفوز بطل الدوري الممتاز 3-صفر، على موقع انستاغرام  يقول في أحدهما "تبا لك يا صين"، ويظهر في الثاني حارسا امنيا نائما مرفقا بعبارة "استيقظي أيتها الصين. أيتها الغبية".

واضطر تشلسي الى الاعتذار من الصين بسبب تعليقات كينيدي الذي قوبل بصافرات الاستهجان لحظة دخوله الملعب في المباراة ضد ارسنال.

ونشر النادي بيانا باللغتين الانكليزية والصينية عبر موقعه الالكتروني حمل عنوان "اعتذار نادي تشلسي لكرة القدم من الشعب الصيني على تعليقات مسيئة للاعب عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

وأكد النادي انه حظي باستقبال ودود في ملعب "عش الطائر" وانه فوجىء بتعليقات لاعبه.

وفي ظل الاتهامات التي وجهتها وسائل الاعلام الصينية الى كينيدي بأنه أهان بلدها، اضطر تشلسي الى اتخاذ قرار استبعاد اللاعب عما تبقى من جولته الآسيوية التي استكملها الثلاثاء بالخسارة أمام بايرن ميونيخ الألماني 2-3 في سنغافورة التي يختتم فيها جولته السبت بلقاء انتر ميلان الإيطالي.

وتطرق كونتي بعد مباراة الثلاثاء الى مسألة كينيدي الذي وقع مع تشلسي عام 2015 من فلوميننزي مقابل 7,8 ملايين دولار، قائلا "اعتذر اللاعب بشأن هذا الموضوع. اتخذنا هذا القرار (استبعاده عن الجولة) بشأن اللاعب لأن عليه أن يدرك اخطاءه... إنه متأسف لما حصل والآن عليه العودة الى المنزل (لندن)".

التعليقات

مقالات
السابق التالي