استاد الدوحة
كاريكاتير

مولر يعكر على موراتا بدايته مع بطل انكلترا !

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 25 July 2017
  • 8:20 PM
  • eye 466

عكر توماس مولر على الإسباني الفارو موراتا بدايته مع فريقه الجديد تشلسي الإنكليزي بقيادته بايرن ميونيخ الألماني الى الفوز على النادي اللندني 3-2 الثلاثاء في مباراة ودية ضمن كأس الأبطال لكرة القدم بنسختها السنغافورية.

ووقع المهاجم الدولي الإسباني الجمعة الماضي عقد انتقال من ريال مدريد الى تشلسي لمدة خمسة أعوام مقابل 80 مليون يورو، وهو سجل بدايته مع بطل الدوري الممتاز في نصف الساعة الأخير من لقاء الثلاثاء عندما كانت النتيجة 3-1 لمصلحة بايرن بفضل ثنائية لمولر.

وكان مولر الذي يحوم الشك حول مستقبله في النادي البافاري لاسيما بعد ضم الكولومبي خاميس رودريغيز من ريال مدريد على سبيل الاعارة لعامين، نجم المباراة بامتياز.

واحتاج بطل المانيا الى 6 دقائق فقط لافتتاح التسجيل أمام 48 الف متفرج احتشدوا في مدرجات الملعب الوطني في سنغافورة، وذلك عبر البرازيلي رافينيا الذي اطلق كرة قوية من خارج المنطقة عجز الحارس البلجيكي تيبو كورتوا عن صدها.

ويبدأ فريق كونتي حملة الدفاع عن لقب الدوري في 12 آب/اغسطس ضد بيرنلي، فيما يبدأ بايرن موسمه الرسمي في الكأس السوبر الألمانية ضد غريمه بوروسيا دورتموند في الخامس من آب/اغسطس، ثم يلعب بعدها بستة ايام أولى مبارياته في مسابقة الكأس الألمانية ضد فريق من الدرجة الثالثة قبل أن يبدأ في 18 منه حملة الدفاع عن لقب الدوري على ارضه ضد باير ليفركوزن.

التعليقات

مقالات
السابق التالي