استاد الدوحة
كاريكاتير

هاني بلان يفتتح ورشة مدراء التحكيم بالاتحاد الآسيوي

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 25 July 2017
  • 4:33 PM
  • eye 433

افتتح هاني بلان رئيس لجنة الحكام بالاتحاد القطري لكرة القدم ونائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي ، اليوم الثلاثاء ورشة عمل مدراء التحكيم للاتحادات الأعضاء بالاتحاد الآسيوي ٢٠١٧ بحضور ممثلي 43 اتحاداً من الاتحادات الأعضاء والتي تستمر في لفترة من 25-27 يوليو الجاري .

وألقي بلان كلمة في افتتاح الورشة – التي عقدت بالعاصمة الماليزية كوالالمبور – ركز فيها  على  ضرورة التعاون بين الجميع للنهوض بالتحكيم الآسيوي وتأكيد أواصر العمل معاً لإنجاح التحكيم .

وقال أن الورشة فرصة لتبادل الخبرات وإيجاد الحلول اللازمة لتطوير منظومات التحكيم بالاتحادات الأعضاء .. كما أكد على التزام الاتحاد الآسيوي نحو تنمية قدرات منظومات التحكيم ، حيث إننا نؤمن بأن جميع الاتحادات لها قدراتها اللازمة لخلق .بيئة تحكيمية متطورة .وشدد هاني بلان على أهمية عمل ودور مدراء التحكيم بالنهوض بالتحكيم الآسيوي ووضعه بقوة وتميز على خارطة التحكيم العالمية .

هذا وسيتم خلال الورشة استعراض العديد من الهياكل التنظيمية لإدارات التحكيم ..مع تواجد حلقات لنقاش آليات العمل بإدارات التحكيم والعمل على الإعداد السليم للحكام فنياً ولياقياً .كما تم استعراض آلية العمل بإدارة التحكيم بالاتحاد الآسيوي مع استعراض طرق التحكيم الحديثة وتقنياتها مثل استخدام الحكام المساعدين الإضافيين واستخدام تقنية الفيديو .

والتطرق لآليات إعداد المواد التعليمية المختلفة لتطوير الحكام هذا ، وسيتم أيضا استعراض عمل أكاديمية التحكيم بالاتحاد الآسيوي .

 

 

 

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي