استاد الدوحة
كاريكاتير

سعود الهاجري : سعيد بأنتقالي للسد ..ومفاوضاتي معه لم تتجاوز ربع ساعة

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 25 July 2017
  • 4:25 PM
  • eye 374

الحارس سعود الهاجري كان احد الخيارات المهمة لفريق السد في الميركاتو الصيفي الحالي , وانضم اللاعب الى الكتيبة السداوية بعد مسيرة حافلة مع الرهيب الرياني , ليبدأ مشوارا جديدا في الموسم الجديد الذي يتطلع فيه لتحقيق اهدافه .

وأكد الهاجري حاري مرمى الفريق السداوي والمنضم حديثا لعيال الذيب على أنه لاعب محظوظ ان يكون فى نادي الريان ثم ينتقل لنادي كبير مثل نادي السد ,وقال :أنا سعيد جدا بأنضمام للعالمي , والفائز ببطولتين دوري أبطال اسيا , وزعيم الكرة القطرية.

وأضاف الهاجري : لم أتردد لحظة فى قبول عرض السد بعد ما فسخت عقدي مع الريان , وللامانة ما كان هدفي الانتقال للسد فى البداية , ولكن اول ما جائني عرض السد لم أفكر كثيرا وقبلت العرض سريعا , ومفاوضاتي مع السد استمرت ربع ساعة فقط , خاصة وانا اعرف ما أريد وايضا ادارة السد تعرف ماذا تريد ولذلك تم الأتفاق بيننا سريعا.

وأشار الهاجري في حديثه لموقع النادي الى أن نادي السد يمتلك حارس كبير مثل سعد الدوسري , والكل يستغرب انتقالي للسد وكان بالامكان الانتقال لنادي العب فيه اساسي , ولكن الفكرة انه يجب ان العب بهدف , وهذا حال كرة القدم منافسة وبطولات ,وهذا موجود فى السد , وبخصوص ان العب طوال الموسم بسبب تقييمات مؤسسة دوري النجوم ولكننى ضحيت بكل هذا للتواجد فى نادي السد .. مشيرا الى ان السد يمتلك كل شيئ من لاعبين مميزين وادارة وجهاز فني وكل عناصر كرة القدم الناجحة.

وبخصوص الموسم الجديد , قال حارس الزعيم : الكل يعلم ان الزعيم عينه على الاسيوية ويجب الا نستبق الاحداث ونبدأ العمل على كأس السوبر فى بداية الموسم ,ثم نخوض الدوري بكل قوة وقبل بداية البطولة الاسيوية , ونسير خطوة خطوة وونتظر توفيق الله لتحقيق الانتصارات, بعد الأجتهاد والعمل الجيد طوال الموسم.

وبخصوص منافسته مع الحارس سعد الدوسري , قال : أكبر تحدي فى حياتي فى هذة المرحلة , وأنا حارس مرمى محترف والمدرب هو من سيقرر من سيلعب , والأكيد الأن أن سعد هو الحارس رقم واحد فى قطر ونادي السد , وأنا أول واحد سوف يدعم سعد ومتأكد تماما أنه يبادلني نفس الشعور , والفرق الكبيرة لديها أكثر من لاعب مميز فى كل مركز وكل هذا سيعود بالنفع على الفريق , لاسيما مع عدد البطولات فى الموسم من 4 الى 5 بطولات ولذلك يجب ان يكون كل اللاعبين فى قمة عطائهم وجاهزيتهم.

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي