استاد الدوحة
كاريكاتير

الأسرة السداوية نظمت بنجاح النسخة الأولى من بطولة " تميم المجد "

المصدر: موقع نادي السد

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 24 July 2017
  • 8:50 PM
  • eye 456

اختتمت اليوم بنادي السد بطولة ” تميم المجد ” الأولى لكرة القدم التي أقامها النادي بمشاركة 20 فريقا , للتعبير على الالتفاف الكبير للشعب القطري مع قيادته الرشيدة ولدعمه اللامحدود لسمو الأمير المفدى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني خلال ظروف الحصار الظالم التي تمر بها بلادنا .

وبدأت مراسم ختام البطولة باستعراض اللاعبين ثم السلام الوطني ، وشهد حفل ختام البطولة حضورمحمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة بنادي السد وسعيد المسند المستشار الفني لإدارة المنتخبات الوطنية ونجوم الزعيم القدامى حسن مطر ومبارك عنبر ومحمد وفا وحسن جوهر بجانب لفيف من السداوية ومسؤليه ومنتسبيه وجماهيره.

وأقيمت بطولة “تميم المجد ” للاعبين تحت سن 13 و16 عام ، ونجح في التتويج بلقب تحت 13 سنة فريق العديد بعدما نجح في الفوز على الجميلية في المباراة النهائية من البطولة أمس بركلات الترجيح 4/ 3 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق .  وعلى مستوى الـ 16 عام تمكن فريق الزعيم من تحقيق الفوز والتتويج باللقب بعدما تخطى فريق الوجبة في المباراة النهائية . 

حرصت اللجنة المنظمة للبطولة على تكريم الأفضل بالبطولة وشارك في التكريم اللاعبين القدامي حيث حصل على لقب أفضل مدرب بالبطولة عبد الرحمن غانم الرميحي مدرب خليفة الشمالية وحصل على لقب أفضل لاعب في فئة 13 سنة عبد الرحمن جمعان لاعب العديد وحصل على جائزة الهداف محمد سالم القرشي لاعب الجميلية بينما حصل مبارك الجاسم لاعب الزبارة على لقب افضل حارس . وفي فئة 16 سنة حصل على لقب أفضل لاعب في البطولة طلال عتيق لاعب الوجبة ولقب الهدف حصل عليه طلال ابراهيم العلي لاعب الزعيم وحصل على افضل حارس عبد العزيز عوض لاعب فريق دخان .

 وأفرزت البطولة العديد من اللاعبين الأكفاء الذين تم تكريمهم خلال حفل الختام وهم عبد الله احمد الغانم وغانم الشمري ومحمد المطوع وزايد الدوسري ونايف حمد المنصوري وعبد العزيز ناجي وراشد الوبيرة وسعود عمر اليافعي وعلي سلمان الشرشني ومحسن سلمان الشرشني واحمد حسن الهيل.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي