استاد الدوحة
كاريكاتير

كاسانو يواصل "تأرجحه": الآن لا يريد ان يكمل مع فيرونا

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 24 July 2017
  • 8:07 PM
  • eye 711

واصل المهاجم الدولي الإيطالي السابق أنطونيو كاسانو "تأرجحه" بشكل مستقبله، فبعد أقل من أسبوع على اتخاذه قرارا باعتزال كرة القدم عاد عنه بعد ساعات، قرر الإثنين عدم مواصلة مسيرته مع فريقه الجديد فيرونا.

وجاء القرار الجديد لكاسانو عبر حساب زوجته كارولينا على تويتر، في رسالة أكد فيها انه "ليس لدي النية بترك كرة القدم، لكن ببساطة ليس في إمكاني المضي مع هيلاس فيرونا".أضاف "من الناحية البدنية، أنا في وضع جيد (...) لكن ذهنيا، لا أشعر بالحافز لمواصلة المشوار مع هذا النادي"، من دون ان يكشف ما اذا كان قد ينضم الى أي ناد آخر.

ويأتي هذا القرار بعد أسبوع على اللغط الذي تسبب به المهاجم البالغ من العمر 35 عاما، اذ أعلن صباح الثلاثاء الماضي انه سيتوقف عن مزاولة كرة القدم، ثم عاد بعد الظهر عن قراره مؤكدا تطلعه للاستمتاع مع فريقه الجديد فيرونا الذي انتقل الى صفوفه مؤخرا.وقال كاسانو يومها "هذا الصباح مررت بلحظة ضعف (...) لكنني فكرت بالأمر مجددا. لو قررت الاستجابة لشعوري الداخلي لكان خياري كارثيا، وأنا شخص استمع لشعوره الداخلي مرارا خلال مسيرتي"، مضيفا "شعرت فجأة بالحنين الى عائلتي وغمرتني العواطف. لكن الآن أريد أن أخوض موسما مذهلا".

وتابع "لا تشعروا بالانزعاج من كل ما حصل. مباراتان فقط ستكونان كافيتين لنسيان كل هذا الموضوع".

التعليقات

مقالات
السابق التالي