استاد الدوحة
كاريكاتير

كأس الابطال الدولية: مانشستر يونايتد يهزم ريال بركلات الترجيح

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 24 July 2017
  • 11:19 AM
  • eye 367

فاز مانشستر يونايتد الانكليزي على ريال مدريد الاسباني 2-1 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل 1-1 في سانتا كلارا في ولاية كاليفورونيا في مباراة ودية ضمن كأس الابطال الدولية الاعدادية للموسم الجديد.

وكان يونايتد البادىء بالتسجيل في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول عبر جيسي لينغارد، وأدرك النادي الملكي التعادل بواسطة البرازيلي كاسيميرو في الدقيقة 69 من ركلة جزاء، علما بان الاخير أهدر ركلة الترجيح الأخيرة التي منحت الفوز للفريق الانكليزي.

وتألق حارسا مرمى الفريقين في ركلات الترجيح: دافيد دي خيا وكيكو كاسيا بتصدي كل منهما لركلتين ترجيحيتين، فاستقبلت شباك الاول هدفا واحد سجله لويسمي كيتسادا، وشباك الثاني هدفين عبر الارميني هنريك مخيتاريان والهولندي دالي بليند.

وهي المباراة الاعدادية الاولى لريال في جولته الاميركية، بينما حقق مانشستر فوزه الرابع على التوالي بعدما تغلب على جاره وغريمه مانشستر سيتي 2-صفر ضمن كأس الابطال الدولية، وقبله على الفريقين الاميركيين لوس انجليس غالاكسي 5-2 وريال سولت لايك سيتي 2-1.

وتبقى للنادي الانكليزي بطل الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" مباراة واحدة في الولايات المتحدة سيخوضها الخميس أمام برشلونة، قبل العودة الى اوروبا لمواجهة فاليرينغا النروجي في 30 تموز/يوليو في اوسلو، ثم سمبدوريا الايطالي في 2 آب/أغسطس في دبلن، قبل ملاقاة ريال في الثامن من الشهر نفسه في سكوبيي في الكأس السوبر الاوروبية.

في المقابل، سيلتقي ريال مدريد بطل دوري ابطال اوروبا في العامين الاخيرين مانشستر سيتي الخميس، ثم غريمه برشلونة الاحد المقبل ضمن كأس الابطال، ثم نجوم الدوري الاميركي في 3 أغسطس.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي