استاد الدوحة
كاريكاتير

سانشيز مدرب العنابي: حققنا تأهلا مستحقا إلى كاس آسيا تحت 23 عاما

المصدر: عبد المجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 23 July 2017
  • 11:19 PM
  • eye 504

أكد الإسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخب قطر الأولمبي أن العنابي إستحق التأهل إلى نهائيات كاس آسيا تحت 23 عاما التي ستستضيفها الصين العام المقبل بعد أن  تصدر  تصفيات المجموعة الثالثة التي أقيمت بعقر داره على ملعب جاسم بن حمد في نادي السد برصيد 7 نقاط.

وقدم سانشيز في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم بعد نهاية المباراة التي تعادل فيها منتخبه مع نظيره السوري بالتعادل الإيجابي 1-1  تهانيه إلى قطر على تأهله منتخبها إلى النهائيات الأسيوية بطريقة مباشرة ولسوريا أيضا الذي إلتحق منتخبها أيضا بركب المؤهلين ضمن أفضل منخبات تحتل المركز الثاني في التصفيات.

وعبر المدرب الإسباني عن فخر وإرتياحه للأداء الذي قدمه لاعبوه في المباراة التي إعتبر أنها كانت جيدة المستوى من قبل المنتخبين وكانت أيضا صعبة وهو ما كان يتوقعه قبل أن يعطي الحكم صافرة إنطلاقتها مشددا على أن المنتخب السوري كان خصما صعب المراس بسبب توفر لاعبيه على قدرات وإمكانيات بدنية مهمة.

وتابع أن العنابي الأولمبي يتوفر على مهارات ومعنويات عاليةوكان يلعب بعقلية الفوز مما مكنه من خوض ثلاث مباريات في التصفيات بمستويات جيدة  والنجاح في تحقيق الهدف المنشود بعد أن إعتلى صدارة المجموعة.

وأشاد المدرب الإسباني بمستقبل منتخبه قائلا أن لاعبا واحدا فقط في تشكيلته من مواليد 1995 بينما الباقي هم من مواليد 1996 و1997 قبل أن ينهي حديثه بأن العنابي الأولمبي مستعد من الآن لتقديم الأداء الجيد المنتظر منه في كأس آسيا بالصين العام المقبل.

من جانبه أكد حسين عفش مدرب سوريا أن منتخبه إستحق التعادل الذي مكنه من التأهل إلى النهائيات القارية عطفا على ما قدمه من مجهودات في المباراة أمام العنابي.

وقال كانت المباراة جيدة على وجه العموم حيث سيطر المنتخب القطري على مجريات الشوط الأول الذي أحرز فيه هدف تقدمه من كرة ثابتة إلا أننا أثبتنا حضورنا القوي بالشوط الثاني وتمكنا فيه من إدراك التعادل وإنتزاع نقطة ثمينة قادتنا للتأهل إلى الصين 2018.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي