استاد الدوحة
كاريكاتير

رئيس اتحاد الدراجات: نعمل على إيجاد منتخبات قوية أساسها العنصر القطري

المصدر: قنا

img
  • قبل 2 سنة
  • Tue 24 January 2017
  • 3:19 PM
  • eye 456

أكد الدكتور محمد الكواري الرئيس الجديد للاتحاد القطري للدراجات الهوائية والترايثلون، أن السنة الأولى من عمر مجلس إدارة الاتحاد الجديد المنتخب حديثا للدورة الأولمبية الممتدة حتى 2020، ستكون سنة التحديات من أجل إيجاد منتخبات قطرية قوية في جميع الفئات السنية يكون أساسها العنصر القطري .

 

وأضاف الكواري في لقاء خاص لوكالة الأنباء القطرية "قنا" أن الهدف في الفترة المقبلة هو صنع منتخبات وطنية قادرة على التنافس بقوة محليا وخارجيا وتكون قاعدة المشاركة فيها من عناصر قطرية.. بالإضافة إلى اشراك جميع فئات المجتمع القطري حتى تكون الفائدة كبيرة، لكسب عناصر تفيد المجتمع وتساعد في تشجيع الآخرين في التخلص من العادات السلبية بدفعهم لممارسة رياضة الدراجات التي تعد من الرياضات قليلة الإصابات.

 

وأشار إلى أن مجلس الإدارة الجديد قرر أن يجمد استضافة كل البطولات في هذه السنة عدا بطولة الخليج التي ستقام في شهر مارس القادم، على أن تعود البطولات الدولية في العام المقبل وأهمها طواف قطر الدولي.. مشيرا إلى أن قرار التجميد جاء بهدف اتاحة الفرصة للعمل على تطوير النشاط الداخلي.

 

وبيّن أن الفترة القادمة ستشهد عملا كبيرا من أجل صنع بطولات محلية قوية نستطيع من خلالها اكتشاف المواهب التي تمثل المنتخبات القطرية وذلك من خلال العمل مع أندية الدراجات.

 

وكشف رئيس الاتحاد القطري أن هناك اتجاه داخل مجلس الإدارة لإدخال رياضة الدراجات ضمن الأندية القطرية ليتم تمثيلها ومشاركتها في الدوري المحلي، وقال "لاحظنا أن لرياضة الدراجات ممارسين بأعداد كبيرة يجب أن يتم إدارجهم ضمن الأندية".. مشددا على ضرورة استغلال كل السبل المتاحة من أجل اشراك فئات المجتمع القطري في هذه الرياضة وحثهم على ممارستها.

التعليقات

مقالات
السابق التالي