استاد الدوحة
كاريكاتير

علي اسد : سنحارب على الدوري .. والأسيوية طموحنا الكبير

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 23 July 2017
  • 3:06 PM
  • eye 529

اكد لاعب نادي السد علي اسد ان الفريق سيدخل الموسم المقبل بطموحات كبيرة , وقال اللاعب في تصريحاته لموقع النادي : طموح الفريق هذا الموسم سيكون مختلف , وعلينا العمل على ذلك من حيث التطور والاداء الجيد , لاسيما فى ظل المشاركة الأسيوية من خلال دوري المجموعات بعد الغياب أخر موسمين , بالأضافة الى المنافسة القوية على لقب بطولة الدوري المبتعد منذ 4 سنوات عن قلعة الزعيم وأن نحارب للفوز باللقب.

وشدد لاعب السد على الأجواء المثالية لمعسكر الزعيم بالنمسا , وقال : أجواء النمسا أكثر من رائعه وللعام السادس الزعيم يخوض فترة الاعداد للموسم فيها , حيث تساعد الأجواء المناخية والمنشأت الرياضية فى خوض فترة اعداد مثالية للموسم المقبل , والذى سيكون بكل تأكيد أصعب من السابق .. مؤكدا على أنه يجب على كل اللاعبين الخبرة والشباب العمل بكل جهد للوصول لأفضل جاهزية لأداء موسم قوي ومميز كما هى العادة فى نادي السد.

وحول تقييمه لأدائه مع السد الموسم الماضي , قال لاعب المنتخب القطري : لا أستطيع أن أقيم نفسي , ولكننى أحاول دائما الأجتهاد والعمل لمصلحة الفريق , ولا أستطيع أن أقول راضي عن نفسي أو غير راضي , ولكن من ناحية البطولات فأنا سعيد بما حققناه , وأعتقد أن لدي الأفضل لأقدمه للفريق.

وأشار على أسد الى أنه يحاول التطور دائما مع نادي السد والمنتخب القطري , والذى واجه صعوبات وعانى بعض الشيئ خلال الفترة الماضية , وأضاف : العنابي عانى بعض الشيئ وواجه صعوبات خاصة فى تغيير المدربين , والفرصة فى التأهل لمونديال روسيا مازالت موجود وعلينا أنتظار خسارة أوزباكستان لمباراتين من أجل تجدد الأمل , ويجب علينا كلاعبين شباب وخبرة العمل بقوة لرفع راية العنابي عاليا والتحضير لبطولة أسيا 2019.

ووجه أسد فى نهاية حديثه رسالة لجمهور السد وقال فيها ” مثل ما وقفتم معنا بعد خسارة بطولة الدوري , ونجحنا بدعمكم فى الفوز بلقبي الكأس , نطلب منكم المزيد من الدعم والمساندة , وسوف نعطيكم أفضل ما لدينا والعمل على الفوز بكل البطولات والمشاركة القوية فى البطولة الأسيوية , وسنكون معكم أقوى”

 

 

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي