استاد الدوحة
كاريكاتير

مدرب العنابي الاولمبي : برنامج تطوير الكرة القطرية يسير في الاتجاه الصحيح

المصدر: محمد أمين

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 23 July 2017
  • 11:17 AM
  • eye 384

قال مدرب منتخب قطر الاولمبي فيليكس سانشيز ان برنامج تطوير الكرة القطرية وتوسيع قاعدتها يسير في الاتجاه الصحيح، بفضل وجود العديد من اللاعبين الواعدين الذين يمكنهم الانضمام الى المنتخب الوطني في المستقبل.

وأضاف في تصريح ل ( أستاد الدوحة ) ان منتخبات قطر لمختلف الفئات السنية تنتظرها مشاركات قادمة على الصعيدين الداخلي والخارجي ونعول كثيراً على منتخبي الشباب والناشئين كونهم ماضين ببرنامج اعدادهم ويقدمون مستويات جيدة وسيصبحون فريقا ذا شأن.  وقال سانشيز، اننا نحتاج إلى التعادل ضد سوريا اليوم الأحد لخطف بطاقة التأهل  لبطولة آسيا في الصين .

وعن فرصة العنابي الاولمبي في تحقيق الفوز بمباراة اليوم  قال سانشيز الذي قاد منتخب قطر تحت 19 سنة لنيل لقب بطولة آسيا في ميانمار في عام 2014 : لدينا فريق جيد، لكن مباراته مع سوريا لن تكون سهلة. انها مواجهة لمدة 90 دقيقة، ويمكن أن يحدث فيها أي شيء. سنعمل جاهدين للتأهل للصين ".

وعن مباراة فريقه امام الهند التي انتهت عنابية بهدف وحيد قال فيها : مباراة الهند كانت درسا جيدا لنا للظهور بشكل جيد امام سوريا. كانت مباراة صعبة ولم نشعر بالراحة في النصف الأول. لقد فشلنا فى التخلي عن خصومنا، ولكن اذا قيمت 90 دقيقة، كنا الفريق الذى يستحق الفوز

 

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي