استاد الدوحة
كاريكاتير

‏أُسود تميم يحققون المركز الثاني في بطولة العالم العسكرية للقفز المظلي

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 23 July 2017
  • 11:15 AM
  • eye 577

حل المنتخب القطري للقفز المظلي التابع للقوات الخاصة المشتركة، في المركز الثاني، خلال مشاركته في بطولة العالم العسكرية /السيزم/ للقفز بالمظلات التي أقيمت في مدينة وارندروف بألمانيا ، بمشاركة 43 دولة.

وأعلنت مديرية التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع عن وصول المنتخب إلى الدوحة متوجا بالميدالية الفضية، بعد أن حقق نتائج جيدة خلال مشاركته في منافسات التماسك الرباعي. ويضم المنتخب كل من وكيل/ عبدالله الحمادي، وكيل/ حمد المري ، وكيل/ راشد الكبيسي ، وكيل/ فهد الشمري ، ورقيب/ عبدالعزيز الشمري، ويدربه  جيرمي.

أما فريق دقه الوصول للهدف يتكون من رقيب/عبدالعزيز الحجاجي، ونائب/خالد الوايلي.

وأشاد العميد الركن حمد بن عبدالله الفطيس المري قائد القوات الخاصة المشتركة بالفوز الذي حققه المنتخب القطري خلال هذه المشاركة، ووصفه بالإنجاز الكبير. وتمنى مواصلة المنتخب تحقيق الانجازات لرفع راية قطر في المحافل الدولية.

ومن جانبه ، قال الرائد ركن ، ناصر الدوسري مشرف المنتخب، إنه تم إعداد الفريق بشكل جيد من أجل المشاركة في هذه البطولة ، وذلك  بمعسكر خارجي استمر لمده 10 أيام بمدينة لشبونة البرتغالية ، حيث أجرى كل لاعب 60 قفزة جوية على ارتفاع 13000 قدم بإجمالي 480 قفزة جوية تدربوا فيها على جميع متطلبات البطولة من بلوكات وراندم وقفز لدقة الوصول للهدف.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي