استاد الدوحة
كاريكاتير

محترف الدحيل لوكاس منديز : طموحاتنا كبيرة في الموسم الجديد

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Sat 22 July 2017
  • 8:18 PM
  • eye 561

وقع المدافع البرازيلي لوكاس منديز على عقد انتقاله الى فريق الدحيل لمدة موسمين , واعرب مدافع الفريق الجديد اعن سعادته بعد انضمامه لنادي الدحيل متمنيا ان يحقق النجاح مع الفريق ويكسب ثقة الجهاز الفني ويصبح من العناصر الاساسية.

وقال لوكاس في تصريحاته : انضممت لتدريبات الدحيل ونحن الان في المرحلة الثانية من الاعداد واتمنى ان انسجم سريعا مع زملائي الجدد خاصة وانني خضت تجربة احتراف لمدة ثلاث مواسم مع فريقي السابق وهو ما جعلني اعرف الكثير من اللاعبين وهو بالتأكيد سيسهل كثيرا من انسجامي معهم.

وواصل اللاعب حديثه قائلا: تجربتي مع فريق الجيش كانت ناجحة والان اتمنى مواصلة النجاح مع الدحيل فالفريق يضم مجموعة ممتازة من اللاعبين في جميع الخطوط وتنتظرنا تحديات كبيرة سنعمل بكل قوتنا من اجل اجتيازها وتحقيق الانتصارات في المواجهات التي تنتظرنا سواء في المنافسات الداخلية او في دوري ابطال اسيا.

ووصف لوكاس نام تاي هي بالمحترف بالافضل في دوري النجوم قائلا: نام تاي هي من المحترفين المميزين واللاعبين اصحاب الشخصية القوية داخل الملعب حيث باستطاعته ان يغير مجرى اي مباراة يشارك فيها واعتقد ان اختياره الافضل في دوري النجوم لم يكن من فراغ بل جاء بسبب مجهودات اللاعب.

وختم المدافع البرازيلي حديثه قائلا: الجميع يبذل اقصى ما يملك من مجهودات لكي يكسب ثقة الجهاز الفني حتى تصبح الخيارات متوفرة بشكل جيد لكي يختار التشكيلة التي ستمثل النادي في المباريات  .

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي