استاد الدوحة
كاريكاتير

تأكيداً لانفرادنا .. نادي قطر يقدم مدافعه الإيراني محمد طيبي

المصدر: عبد المجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Sat 22 July 2017
  • 7:11 PM
  • eye 477

قدم نادي قطر المدافع الدولي الإيراني محمد طيبي بعد أن  تعاقد معه لمدة موسم واحد قابل للتجديد في مؤتمر صحفي الذي أقامه  بمقره مساء اليوم وحضره عبدالله حامد الملا،المدير التنفيذي للنادي، والشيخ سحيم بن خالد آل ثاني، عضو الشرف في النادي، ومسلم الهلابي،المتحدث الرسمي للنادي..

ويعد طيبي  (30 عاما) القادم من نادي إستقلال خوزستان الإيراني أول محترف أجنبي يتعاقد معه نادي قطر بعد صعوده من دوري قطر غاز ليغ وعودته للمشاركة في دوري النجوم موسم 2017-2018 في إنتظار إعلان التعاقد مع المحترفين الأجانب الثلاثة المتبقيين من أجل إغلاق ملفهم في أقرب الآجال.

وقال الملا في حديثه بالمؤتمر أن نادي قطر بعد أن تعاقد مع الجهاز الفني الذي يقوده المدرب الأرجنتيني غابرييل كالديرون وأنهى تعاقداته مع اللاعبين المواطنين  قتح ملف المحترفين الأجانب بالتعاقد أولا مع طيبي.

وشدد الملا على أهمية إختيار طيبي في مركز قلب الدفاع عطفا على ما يتمتع به من مؤهلات وقدرات جيدة وما قدمه من مستويات عالية في الأندية التي دافع عن ألوانها.

وأوضح  أن نادي قطر حريص جدا في مسألة التعاقد مع المحترفين الأجانب الثلاثة المتبقيين لأنهم يريد أن يضم الأفضل منهم الذين سوف يقدمون له الإضافة المرجوة والمأمولة منهم مشيرا  أن النادي سينهي تعاقداته معهم  قبل السفر إلى سلوفينيا التي سيقيم بها معسكره الخارجي ما بين التاسع والتاسع والعشرين من أغسطس المقبل.

وتمنى الشيخ سحيم بن حمد آل ثاني كل التوفيق للمحترف محمد طيبي وأضاف أن إدارة نادي قطر رغم إقتناعها بمستوى طيبي منذ فترة طويلة إلا أنها لم تتسرع في التعاقد معه بل أرجأت الأمر إلى حين تعاقدها مع المدرب كالديرون الذي عرضت عليه المدافع الإيراني فأعجب به وطلب في التعاقد معه بسرعة.

وأكد الشيخ سحيم بن حمد بدروه أن الأسبوع المقبل سيشهد الإعلان عن محترف جديد ثم باقي المحترفين الآخرين من أجل إغلاق هذا الملف قبل الدخول في المعسكر الخارجي.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي