استاد الدوحة
كاريكاتير

فالفيردي يعتبر اخبار انتقال نيمار الى سان جرمان "مجرد شائعات"

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Sat 22 July 2017
  • 11:05 AM
  • eye 686

اعتبر مدرب برشلونة لكرة القدم ارنستو فالفيردي اخبار انتقال نجم الفريق، البرازيلي نيمار، الى باريس سان جرمان الفرنسي "مجرد شائعات".

وتصدر خبر انتقال نيمار الى سان جرمان سوق الانتقالات في الايام القليلة الماضية بعد تقارير صحافية متتالية تحدثت عن استعداد سان جرمان الى دفع الشرط الجزائي الذي وضعه برشلونة للتخلي عن اللاعب وقدره 222 مليون يورو، وعن رغبة نيمار في الرحيل عن الفريق الكاتالوني للخروج من ظل زميل الارجنتيني ليونيل ميسي.

وقال فالفيردي "انه وقت الشائعات ونحن نفهم كيف يكون. انه معنا الان، وهو واحد منا. نحن نحبه ونريده، ليس فقط على الصعيد الكروي، بل ايضا لما يقوم به في غرف تغيير الملابس".

وتابع "انها مجرد شائعات. لا داعي للقلق حول امر لا نعرف اذا كان سيحدث ام لا. سنرى اذا حصل ذلك في المستقبل، ولكن لا داعي للقلق الان".

وجاءت تصريحات فالفيردي الذي تولى تدريب برشلونة في نهاية الموسم الماضي خلفا للويس انريكي مع بدء الفريق الاسباني جولة استعدادية ترويجية في الولايات المتحدة استعدادا لانطلاق الموسم.

ويلتقي برشلونة مع يوفنتوس الايطالي اليوم السبت في نيوجيرزي، ثم مانشستر يونايتد الانكليزي الاربعاء في ضواحي واشنطن، ويخوض مباراة كلاسيكو ضد غريمه التقليدي ريال مدريد في 29 الحالي في ميامي.

وسار لاعب وسط برشلونة سيرجيو بوسكيتس على المنوال ذاته باعتبار اخبار انتقال رحيل نيمار شائعات ايضا. وقال بوسكيتس "انها فترة شائعات وهناك الكثير من الاخبار حول هذا الموضوع. انه الشخص الوحيد الذي يعلم الامر واذا كان يريد قول شيىء فانه سيفعل. ليس هناك ما اقوله له، فانه يعرف اين هو ولا اعتقد انه سيكون في مكان افضل".

التعليقات

مقالات
السابق التالي