استاد الدوحة
كاريكاتير

موراتا : سأعمل بجد مع تشلسي من اجل الفوز باكبر عدد ممكن من الالقاب

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Fri 21 July 2017
  • 11:50 PM
  • eye 596

أنهى تشلسي بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم الجمعة اجراءات تعاقده مع مهاجم ريال مدريد الاسباني الدولي الفارو موراتا بعد توقيع الاخير لعقد لمدة 5 اعوام مقابل 80 مليون يورو.

وقال موراتا (24 عاما) في تصريح للموقع الرسمي للنادي اللندني: "انا سعيد جدا بتواجدي هنا. انها مشاعر رائعة بانضمامي الى فريق كبير مثل تشلسي. أنوي العمل بجدية كبيرة وتسجيل اكبر عدد من الاهداف واحراز اكبر عدد من الالقاب".

ووقع موراتا على العقد بعدما اجتاز الفحص الطبي التقليدي، وسيطير الى بكين للحاق بزملائه الجدد الذين سيخوضون مباراة ودية السبت ضد الجار ارسنال استعدادا للموسم الجديد.

ومن المرجح ان يخوض موراتا اولى مبارياته مع تشلسي الثلاثاء المقبل امام بايرن ميونيخ الالماني في سنغافورة.

وعلق المدير الرياضي لتشلسي ميكايل ايميلانو على الصفقة قائلا: "نحن سعداء جدا باتمام صفقة انتقال الفارو واستقباله في النادي"، مضيفا: "نعتقد ان بامكانه تقديم الشىء الكثير لتشلسي ونحن نتطلع بفارغ الصبر لمشاهدته يلعب معنا. الفارو أثبت موهبته سابقا على اعلى المستويات ومؤهلاته تشكل دعما قيما ل(المدرب انطونيو) كونتي والفريق".

وبدأ موراتا مسيرته الكروية مع ريال مدريد، وأعاره النادي الملكي الى نادي يوفنتوس الايطالي بين تموز/يوليو 2014 وتموز/يوليو 2016.

وأدى كونتي دورا أساسيا في جذب موراتا الى يوفنتوس في العام 2014 وكان على وشك اللعب في إشرافه، الا ان المدرب اختار في العام نفسه الانتقال الى تدريب المنتخب الوطني الايطالي.

وسجل موراتا 20 هدفا في 43 مباراة الموسم الماضي وتوج مع النادي الملكي بلقبي دوري ابطال اوروبا والدوري الاسباني.وكان كونتي وصف موراتا في وقت سابقا اليوم في مؤتمر صحافي في بكين ب"لاعب من الطراز الرفيع وهداف جيد يملك الموهبة للدفاع عن الوان تشلسي".

 

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي